إطلالة صيفية لنانسي عجرم وبناتها ستكون خيارك لنهارات العيد

لا يمكن أن تمر إطلالة للنجمة اللبنانية نانسي عجرم مرور الكرام فهي تعرف كيف تختار المظهر الذي يناسب كل حدث، وأمس احتفلت مع عائلتها بحدث ديني يخص ابنتها الوسطى إيلا، ونشرت في المناسبة صوراً في حسابها عبر "إنستغرام"، مع تعليق "الفرحة كلّها".

وبدت الأسرة سعيدة بالإضافة إلى صور معبرة لنانسي وهي تقبّل وتحضن ابنتها، كما نشرت عجرم صورة للعائلة أمام قالب الحلوى، فيما تمنت النجمة لصغيرتها أياماً أفضل، قائلة: "انشالله تكون إيامك كلها بيضاء متل قلبك".

وبالعودة إلى الإطلالة التي اختارتها نانسي فهي اتجهت نحو مظهر صيفي بسيط قوامه فستاناً طويلاً باللونين الأسود والبيج يليق لمناسبة نهارية ولذلك يمكن أن تختاريه لنهارات الأضحى المقبل، لتناول غداء العيد مثلا أو للخروج مع أولادك إلى أحد المنتجعات، كما يمكنك اختيار فساتين لصغيراتك تكون مشابهة لما اختارته نانسي لبناتها الثلاثة فإطللاتهن كانت بسيطة حيث سيطر اللون البيج ليلائم مظهرهن ما اختارته والدتهن، حيث رأيناهن جميلات وناعمات ومليئات بالبراءة وهو ما تبحث عنه كل والدة لمظهر شاباتها الصغيرات في العيد.

أما ماكياج الفنانة وشعرها فاختارت كالعادة الاتجاه البسيط مع ماكياج خفيف جداً وتموجات ناعمة لشعرها القصير، فهي لم ترد أن تسرق الأنظار من ابنتها بل رغبت أن تشاركها فرحتها وتكون معها في مناسبة مهمة في حياتها، ولا ننسى الطاقة الإيجابية التي تنشرها نانسي وأسرتها السعيدة حيث تبدو الصور مفرحة لمجرد رؤية الصغيرات الضاحكات بين يدي والدهن ووالدتهن. فنتمنى أن تبقى أيام هذه الأسرة الصغيرة مليئة بالفرح ونتمنى لنانسي دوام النجاح مهنياً وعائلياً.

اقرئي المزيد: سارة أبي كنعان تتلقى جائزة جديدة بالشعر الأشقر فهل لائمها؟

 

العلامات: مشاهير عربية