نجوى ونانسي ويارا وحفلات غنائيّة أونلاين بمناسبة عيد الفطر

لا شكّ أنّ العالم الافتراضي بات أشبه بعالمنا اليوم والسبب الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي الذي فرض جراء انتشار فيروس كورونا. وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ جميع القطاعات باتت اليوم تتفاعل افتراضياً والسبب أنّها اختارت ذلك من أجل مواصلة التواصل مع العالم.

من بين تلك القطاعات، القطاع الفنيّ الذي تأثّر بدوره حيث لم يعد هناك من حفلات غنائية حقيقيّة إنما رأينا توجهاً للفنانين والمتعهدين وأيضاً الشركات المنتجة إلى العالم الافتراضي لإبقاء التواصل مع الجمهور. وهذه هي الحال مع عيد الفطر الذي اعتدنا أن نتابع خلاله أهمّ الحفلات الغنائية والتي لم نراها هذا العام.

من هذا المنطلق، اختار العديد من الفنانين والشركات المنتجة القيام بـ حفلات افتراضية وبثّها على قناتهم الرسمية على يوتيوب ومن بين تلك الحفلات التي ننتظرها، تلك الموقّعة من كلّ من نجوى كرم، نانسي عجرم ويارا.

إذاً، لا تفوّتيها فاليوم في 26 مايو ستكونين على موعد مع حفل غنائي للنجمة نانسي عجرم على قناتها الرسمية على يوتيوب وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

أيضاً، ستكونين على موعدٍ غداً الواقع فيه 27 مايو مع حفل افتراضيّ آخر ولكن تحييه الفنانة يارا وذلك على مسرح المجاز في الشارقة غير أنه سيبث مباشرة عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات على حساب مسرح المجاز الرسمي على يوتيوب وفيسبوك.

أما في الثامن والعشرين من شهر مايو أي بعد يومين، فستكونين على موعد مع حفل تحييه شمس الأغنية اللبنانينة الفنانة نجوى كرم وبطريقة الأونلاين أيضاً أي بأسلوبٍ افتراضيّ وذلك ضمن فعاليات " معيدين معاكم " حيث سيبثّ الحفل على تطبيق شاهد VIP في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

إذاً، يبدو أنّ الفنانين هذا العام اختاروا العالم الافتراضيّ لتقديم حفلاتهم الغنائية فهل ستتابعين هذه الحفلات؟

 

اقرئي المزيد: نانسي عجرم تستعد للتمثيل

 
شارك