ميسي وهو صغير قبل أن يصبح أهم لاعب كرة القدم في العالم

ليونيل ميسي هو مهاجم كرة القدم الأرجنتيني المشهور عالمياً وحامل الكرة الذهبية وأفضل لاعب في FIFA Planet لهذا العام. إنه أحد أفضل المواهب الكروية ومن افضل لاعبي كرة القدم في العالم، بدأ شغفه بكرة القدم منذ الصغر فكيف كان شكل وصور ميسي وهو صغير وبعض من سيرته الذاتية.

اقرئي أيضاً: ما قصة ليونيل ميسي ومشروب المتة؟

حياة ميسي وهو صغير

اللاعب الأكثر شهرة في العالم هو ليونيل ميسي واسمه بالكامل ليونيل أندريس ميسي من مواليد 24 يونيو 1987 ، روزاريو ، الأرجنتين ، لاعب كرة قدم أرجنتيني المولد حصل على سبع جوائز من بينها الكرة الذهبية أو Ballon d'Or كأفضل لاعب في العالم. وهو حامل كأس العالم 2022 فيفا قطر. بدأ ميسي لعب كرة القدم منذ الصغر وفي عام 1995 انضم إلى فريق الشباب في Newell’s Old Boys نادي كرة قدم من الدرجة الأولى ومقره روساريو وجذبت مهارات ميسي الهائلة انتباه الأندية المرموقة وفي سن 13 ، انتقل ميسي وعائلته إلى برشلونة ، وبدأ اللعب مع فريق نادي برشلونة تحت 14 عامًا. سجل 21 هدفًا في 14 مباراة لفريق الناشئين ، وسرعان ما تخرج من خلال الفرق عالية المستوى حتى في سن 16 ، لعب أول مباراة غير رسمية له مع نادي برشلونة في مباراة ودية.

حياة ميسي الكروية

في العام 2004 بلغ ميسي 17 عاماً وعُرف كأصغر لاعب رسمي وهداف في الدوري الإسباني يبلغ طول ميسي حوالي متر و170 سنتم ووزنه 67 كيلوغراماً ، إلا أنه لاعب كرة قدم قوي ومتوازن ويمكنه اللعب بالطابة بكل سهولة وبمهارة ودقة عالية. لعب ميسي 1054 مباراة حتى اليوم وسجل 817 هدف وهو عدد كبير ولا يستهان به من الأهداف جعله من أهم لاعبي كرة القدم في العالم.

 

اقرئي أيضاً:من هي زوجة ميسي وما هي قصة حبهما؟

 
العلامات: ميسي وهو صغير
شارك