من هي زوجة ميسي وما هي قصة حبهما؟

تعرض العديد من التفاصيل عن حياة لاعبي كرة القدم المهنية والشخصية ومن بينهم حياة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التي لا تعتبر استثناء. المهاجم البالغ من العمر أربعة وثلاثين عاماً متزوج من زوجته أنتونيلا روكوزو منذ عام 2017 ، لكنه يعرف زوجته منذ الطفولة. فمن هي زوجة ميسي؟

من هي زوجة ميسي؟

نشأت أنتونيلا روكوزو في مقاطعة سانتا في روساريو - وهي نفس بلدة زوجها ليونيل. وفقًا لموقع SportMob.com ، عمل والدها خوسيه كمصرفي بينما بقيت والدتها باتريشيا في المنزل لتربية بناتها الثلاث: أنتونيلا وشقيقتيها كارلا وباولا. ولدت أنتونيلا في 26 فبراير 1988 ، مما يجعلها أصغر من زوجها بسنة واحدة.
تدربت أنتونيلا في البداية لتكون طبيبة أسنان في جامعة الأرجنتين حتى عام 2016 ، قبل أن تقرر ممارسة مهنة عرض الأزياء. التقت أنتونيلا الآن بزوجها ، ليونيل ، من خلال ابن عمها لوكاس سكاليا ، وهو صديق الطفولة للأسرة.

قصة حب ميسي وزوجته

تزوج ميسي وأنتونيلا روكوزو في 30 يونيو 2017 في حفل أقيم في مسقط رأسهم روزاريو. كان عدد من زملائه في نادي ميسي وزملائه الدوليين حاضرين في سيتي سنتر ، وهو فندق ومجمع فخم. ليو وأنتونيلا لديهم ثلاثة أبناء ؛ تياجو - من مواليد 2 نوفمبر 2012 - ماتيو - ولد في 11 سبتمبر 2015 - وسيرو المولود في 10 مارس 2018.

 

اقرئي أيضاً:

زوجات لاعبين كرة قدم الأكثر شهرة

 
شارك