من مشاهير برج الحوت... إليكم أبرز الاسماء!


يُعرف برج الحوت، وهو آخر برج من الأبراج، بطبيعته الخيالية والإبداعية والعاطفية. رمز هذا البرج سمكتان تسيران في اتجاهين متعاكسين، وغالبًا ما يكون الحوت بديهيًا ورومانسيًا ولكنه قد يكون أيضًا كائنًا منعزلاً.

من ريهانا إلى إليوت بيج إلى سيندي كروفورد، ألق نظرة على هؤلاء المشاهير الذين ولدوا تحت مظلة برج الحوت!

ريهانا

ولدت المغنية العالمية الشهيرة ريهانا التي تحولت إلى سيدة أعمال قوية في بداية موسم الحوت، في 20 فبراير. حتى أن ريهانا لديها وشم برج الحوت خلف أذنها!

سيندي كروفورد

في عام 2022، قدمت عارضة الأزياء سيندي كروفورد (ولدت في 20 فبراير) نصيحة لطيفة لنفسها من خلال منشور على انستغرام في عشية عيد ميلادها: "اضحكي قدر الإمكان. كوني ضعيفة. خاطري بإظهار ذاتك الحقيقية للأشخاص الذين تحبينهم - فالمكافأة تستحق ذلك". "استمر في النمو والتعلم والنمو... الحياة نعمة! "

أوليفيا رودريجو

ستتمكن مغنية أغنية "رخصة القيادة" أوليفيا رودريجو من الاحتفال بعيد ميلادها بلقطة إذا اختارت ذلك! ستبلغ رسميًا 21 عامًا في 20 فبراير 2024.

جوش جروبان

ولد المغني جوش جروبان في 27 فبراير. صوته جميل للغاية لدرجة أنه قد يجعلك تبكي حرفيًا، وهو دليل على أنه من برج الحوت من خلال العاطفة القوية لديه والتي يلمسها كل شخص من خلال أغانيه.

خافيير بارديم

هو من مشاهير برج الحوت، ولد الممثل الإسباني في 1 مارس 1969. ومن المعروف أن برج الحوت يوجه عواطفه وشغفه نحو القضايا النبيلة، كما يتعامل خافيير بارديم مع قضايا تغير المناخ وحماية البيئة.

جاستن بيبر

ولد جاستن بيبر في 1 مارس. هل تعلم أن برج الحوت غالبًا ما يكون بديهيًا وروحانيًا للغاية؟ لطالما كان بيبر صريحًا بشأن الدين وكيف أثر عليه خلال مسيرته وحياته. 

 

إقرأي أيضاً: من هم مشاهير برج الجوزاء؟

 
شارك