مشاهير برج الحوت في المجالات الفنية والثقافية والعلمية

يعتبر برج الحوت من الأبراج المائية ويتميز بالهدوء والتفكير المتأني قبل الإتيان بأي عمل، وهو محلل ودقيق ومتعاون مع من حوله، يبدأ تاريخ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، فمن هم المشاهير الذين ينتمون إليه يا ترى؟

في العالم العربي تعد هيفاء وهبي من أبرز الشخصيات النسائية المعروفة من مواليد هذا البرج، بالإضافة إلى النجم التونسي صاحب الصوت الرائع صابر الرباعي، والممثل السوري المخضرم عابد فهد، كما أن الفنان المصري الكبير خالد ذكي ينتمي إلى هذا البرج، والنجمة المعروفة يسرا التي قدمت وتقدم منذ أكثر من 40 عاماً أهم الأعمال الدرامية الشهيرة، وهناك أحمد فهمي.

ومن الشابات يوجد الفنانة سيرين عبد النور التي نجحت في الغناء والتمثيل، والممثلة حلا شيحة وتارا عماد، اما من الأجانب، فلدينا ريهانا وكيشا التي تعد إحدى المشاهير في أمريكا حيث أنها تقدم الكثير من أغاني البوب وهناك إليزابيث تايلور المعروفة بأداء دور كليوبترا بالإضافة إلى الكثير من الأدوار الأيقونية.

وفي تركيا، فإن العديد من النجوم والنجمات المحبوبين، من مواليد برج الحوت ونذكر منهم: هاندة أرشيل التي لاقت الكثير من الإعجاب والتشجيع بعد مسلسي بنات الشمس وكذلك مسلسل أنت أطرق بابي.

وتوبا بويوكوستن التي تعتبر من أوائل النجمات اللواتي عرفن الشهرة في عالمنا العربي حيث تألقت في سنوات الضياع وجسور والجميلة.

وبيرين سات أيضاً من شهيرات هذا البرج وهي نجحت في العشق الممنوع وفي مسلسل فاطمة الذي حقق شهرة عالمية.

يوجد الكثير من المفكرين والعلماء من برج الحوت، ونذكر منهم ماري كوري التي برعت في عدد كبير من المجالات المختلفة مثل الفيزياء وكذلك الكيمياء كما أنها حازت على جائزة نوبل وذلك في مجالين مختلفين للعلوم. وأحمد زويل وهو من أكثر العلماء المصريين المعروفين الذين ساهموا بالكثير من التطورات في مجال الكيمياء.

اقرئي المزيد: عيوب رجل برج الحوت لتتجنبيها وتتفادي المشاكل!

 
شارك