مليون دولار ثمن هدية كيم كارداشيان من زوجها في عيدها ولكنّك لن تتوقعينها!

قد يكون الخبر الذي سمعته اليوم من أجمل الأخبار المتنقالة في أوساط المشاهير في الساعات الأخيرة. فقد وجد مغنّي الراب الأميركي العالمي كانييه ويست طريقة استثنائية يعايد فيها زوجته في يوم ميلادها.

لنفكّر قليلاً معاً... ما هي الهديّة الاستثنائية التي قد تُقدّم لامرأة تمتلك كل ما يحلو لها من الحقائب والمجوهرات والسيّارات؟ ما هي الهديّة المختلفة التي تحصل عليها شخصية شهيرة وتلفت انتباهها بعيداً عن القصور والماس؟

كانييه ويست وجد تلك الهديّة! هديّة إنسانية بامتياز تفرح قلب كيم وقلوب آخرين أيضاً. 

فبعد أن تشكّرت كيم، من خلال حسابها الخاصّ على تويتر، الجميع للأمنيات التي وصلتها في يوم ميلادها وبعد أن فتحت أجمل الهدايا التي تلقّتها، أعلنت أنّ زوجها تبرّع في هذه المناسبة بمليون دولار لصالح الجمعيّات الخيرية المفضّلة بالنسبة إليها أي الجمعيّات التي تعمل على إصلاح السجون. وبالنيابة عنها أي فيما حمل التبرّع اسم كيم، قام كانييه بهذه الخطوة مع أولادهما. 

ولم تخفِ كيم فرحتها بهذه الهديّة، بخاصّة أنّها تتابع حالياً دراستها في الحقوق بهدف دخول المحكمة في العام 2022. حتّى أنّها قامت سابقاً بزيارة البيت الأبيض وعملت على وثائقي حول الجهود الني تبذلها.

لم تكن خطوة كانييه إنسانية وحسب بمناسبة عيد زوجته، بل عبّر من خلالها أيضاً عن دعمه لامرأة أعمال تحصد في سجّلها ملايين المتابعين ومئات الإنجازات كما وعن إيمانه بأهدافها ومشاريعها وطموحاتها. 

اقرئي أيضاً: نكشف لك بديل البوتوكس الذي تستعمله كيم كارداشيان

 
شارك