نكشف لك بديل البوتوكس الذي تستعمله كيم كارداشيان

الحفاظ على شباب الإطلالة أمر تهتمّ به كلّ امرأة منّا. فنحن لا نفوّت أي فرصة لتطبيق كريم جديد قدّمته هذه العلامة أو تلك لمحاربة التجاعيد كما وأنّنا نزور العيادات التجميلية باستمرار لتجربة أحدث العلاجات التجميلية لشدّ البشرة. وحين نتصفّح الإنترنت، نسارع إلى تدوين الوصفات والخلطات الطبيعية التي يُعتقد أنّها تساعد في هذا الإطار.

والأمثلة كثيرة كثيرة على سعينا المتواصل للحفاظ على بشرة شابّة. ولا ترتبط أهمّية هذا الأمر برغباتنا الشخصية إنّما أيضاً بتأثّرنا بلوكات النجمات الجميلات اللواتي يلفتن دائماً أنظارنا نحو إطلالاتهنّ.

ومن الشهيرات اللواتي نتابع أخبارهنّ من دون انقطاع، نجمة تلفزيون الواقع وصاحبة إحدى أشهر العلامات التجارية الجمالية، كيم كارداشيان. نعم، هي التي فاجأتنا مؤخّراً بلوك شعرها الجديد مع القصّة موحّدة الطول والخصلات الفاتحة.

أمّا السرّ الذي نكشفه عنها اليوم، فيرتبط بشباب لوكها، وتحديداً بنوع البوتوكس الذي تلجأ إليه. وقد تحصّلنا على السرّ هذا من مقابلة حديثة أجريت مع خبيرة مكياج كيم، ماريو ديديفانوفيك.

فقد أشار إلى أنّ كارداشيان تستعمل "بودرة بوتوكس عضوية للوجه". وتضمّ هذه الأخيرة لآلئ سائلة مغلقة وصغيرة الحجم تتفتّح عند ملامستها الوجه متيحةً لمكوّن البيوتيلين النشط دخول البشرة.

ويساعد هذا المكوّن على التخفيف من تقلّصات العضلات ويريح ملامح الوجه. وبالتالي، يقلّل مظهر التجاعيد بخاصّة في المنطقة المحيطة بالعينين وبين الحاجبين. وتجدر الإشارة إلى أنّ مكوّن البيوتيلين النشط يُعرف بالبوتوكس العضوي.

وأضاف ماريو في هذا الإطار: "تلجأ كيم إلى هذه البودرة منذ أكثر من شهرين كبديل للبوتوكس. ودائماً ما تحملها في حقيبتها وتطّبقها على وجهها من مرّتين إلى ثلاث مرّات كل يوم".

اقرئي أيضاً: Cardi B تكسر قواعد الشعر الخريفية وتطلّ بلوك مفاجئ

 
شارك