عيوب رجل برج الحوت لتتجنبيها وتتفادي المشاكل!


يمكن لعلم التنجيم أن يخبرك بالكثير عن الشخص، مثلاً رجال الحوت مبدعون، ورحيمون، ومتعاطفون، إنهم يهتمون بشدة بعائلاتهم وأصدقائهم. 

الحوت هو علامة مائية تمثلها الأسماك. يعتبر برج الحوت من أكثر الأبراج استرخاءً في دائرة الأبراج. إنه يريد أن يكون أحبائه سعداء، لذلك سيسمح للآخرين بوضع الخطط. الحوت ليس لديه مصلحة في أخذ زمام المبادرة، بل يفضل السير مع التيار. هو مرن ومنفتح، لا يهتم إذا تغيرت الخطط. وفي الواقع، من النادر أن يخطط، إنه لا يعرف أبدًا ما سيكون في جدوله الزمني.

رجل الحوت متعاطف ويشعر بعمق، عندما يشعر الآخر بالإنزعاج، سيكون لديه الرغبة في المساعدة. سيجلس رجل الحوت ويستمع إلى الشخص ويتحدث معه لساعات متواصلة. 

صفات سيئة للرجل الحوت

رجل الحوت متقلب المزاج، يفكر بقلبه وليس بعقله. عندما يتألم، فإنه يستغرق وقتًا طويلاً للتغلب على الألم. قد يقولون إنه يسامح الشخص الآخر، لكنه سيسكن في مشاعره السيئة. يحمل الحوت ضغينة وحقد سرًا لفترات طويلة من الزمن لأنهم لا يستطيع التغلب على قلبه المكسور. يجد صعوبة في التخطيط للمستقبل لأنه يفكر أكثر في الماضي.

الحوت أيضًا ساذج للغاية، يمكن للآخرين الإستفادة من لطفه بسهولة، فهو يرى أفضل ما في الناس، بالتالي، من السهل جدًا خداعه أو التلاعب به. وذلك لأنه يفترض أن كل شخص لديه نوايا حسنة. قلبه الكبير يمكن أن يسبب له المشاكل، ويمكن أن يتسبب ذلك في بقائه في حالة سامة لفترة أطول مما ينبغي.

 

إقرأي أيضاً: صفات برج الحوت انثى رومانسية وحساسة للغاية

 

 
شارك