ليدي غاغا تطلق أغنيتها الجديدة وتصور الفيديو كليب بـ iPhone 11 Pro

بعد غياب ثلاث سنوات، أطلقت المغنية العالمية ليدي غاغا أغنيتها الجديدة Stupid Love والتي تخطت المليون مشاهدة بيوم واحد فقط.

وقد تم تصوير هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج Daniel Askill والتي صورها بواسطة هاتف iPhone 11 Pro، لتصبح ليدي غاغا ثاني فنانة عالمية تقوم بهذه الخطوة بعد سيلينا غوميز التي صورت العام الماضي أغنيتهاLose You To Love Me والتي حطمت من خلالها الأرقام القياسية.

وعن تصوير أغنية Stupid Love، عبّر المخرج عن مدى الدقة التي تتمتع بها كاميرا iPhone 11 Pro، وقال: "إن التصوير بـiPhone هو عبارة عن مساحة جديدة لنا، وكمخرج هناك طريقة موحدة لتصوير الفيديوهات الموسيقية والإعلانات التلفزيونية والأفلام، وهو بكاميرات ذات كلفة عالية جداً. ولكننا صورنا بـiPhone 11 Pro وقد منحنا إمكانيات كثيرة وحرية في الاكتشاف".

وأكد أن فريق العمل استطاع خلال تصوير الكليب استخدام النطاق الصغير لكاميرا الهاتف، وتمكن من التقاط نسبة كبيرة من العمل الفني بطريقة ممتعة لافتاً إلى أن "النتيجة كانت مفاجئة للجميع، وذلك يشير إلى إمكانية تبني طريقة جديدة للتصوير باستخدام هذه التكنولوجيا". 

وتدور أحدث الفيديو كليب عن معركة بالألوان اتخذت الصحراء، وقد أطلّت ليدي غاغا في الكليب وهي تعتمد اللون الوردي من شعرها إلى مكياجها وحتى ملابسها.

اقرئي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تتحدث للمرة الأولى عن مرضها

 
شارك