سيلينا غوميز تكسر الأرقام القياسية بأغنيتها الجديدة

بعد غياب دام أربع سنوات، عادت النجمة العالمية سيلينا غوميز إلى الساحة الفنية من خلال طرح أغنية بعنوان Lose You To Love Me والتي حصدت بيوم واحد فقط 22 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ونشرت غوميز عبر حساباتها على مواقع التواصل رسالة شكر لكل من وقف إلى جانبها لإنجاز هذا العمل، وقالت: "شكراً لكم جميعاً على وقوفكم إلى جانبي في الأوقات الجميلة والأوقات الصعبة، لا أستطيع القيام بشيء من دون دعمكم جميعاً، ولا يمكنني الانتظار حتى أبدأ مغامرتي القادمة معكم".

مفاجأة في التصوير!

وفي الفيديو الذي صوّر باللونين الأبيض والأسود، ظهرت النجمة العالمية وهي تجلس على كرسي أثناء تأديتها الأغنية بمواجهة الكاميرا، ليتبين لاحقاً أنّ الفيديو صوّر بالكامل باستخدام الهاتف الذكي، وتحديداً هاتف iPhone 11 Pro.

وفي حديثها عن الإصدار الجديد، أكّدت غوميز أنّ لأغنيتها العديد من المعاني، فقالت: "تم استلهام هذه الأغنية من الأمور الكثيرة التي حصلت في حياتي بعد إصدار ألبومي الأخير. وقد شعرت بأنّه لا بد من مشاركة هذه القطعة الموسيقية لأنني أعلم أنّ العديد من الناس يؤمنون بالمبدأ القائل إنّ الطريق نحو اكتشاف الذات تبدأ من الجروح والندوب التي خلّفتها الحياة".

إلى ذلك، رأى العديد من محبي النجمة أن هذه الأغنية لها صلة بحبيبها السابق جاستن بيبر الذي تزوّح منذ عدة أسابيع من هالي بلدوين.

 
شارك