كيف تتحضر مي عمر لبطولتها المطلقة الأولى ومن النجم المخضرم الذي يشارك معها؟

تحاول الفنانة الشابة مي عمر التي نجحت في تقديم شخصيات نسائية داعمة للبطل الرجل في مسلسلات سابقة أن تنجح في بطولتها المطلقة الأولى، وقد أعربت في هذا السياق عن سعادتها بتقديم مسلسل "لؤلؤ" والذي من المقرر بدء تصويره بعد أجازة عيد الأضحى المبارك، مؤكدة أن التحضير للشخصية في البطولة المطلقة ليس سهلا.

وقالت مي إنها تواصل جلسات عمل يومية تخضع خلالها للعديد من البروفات على الاستعراضات وأغاني العمل استعدادا لانطلاق التصوير حيث تؤدي دور"مغنية" تتعرض للعديد من المواقف التي تجعلها تدخل في العديد من الأزمات.

وكشفت مي أن العمل من نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، وهو يحتاج إلى جهد كبير في تصويره ، موضحة أنها دائما تسعى إلى التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها، مضيفة أن كثيرا من العوامل جذبتها لشخصيتها في المسلسل فهي جديدة فنيا عليها وخاصة أن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور، بالإضافة لتفاصيل أخرى سيلاحظها الجمهور خلال عرض حلقات العمل.

يعرض العمل في الموسم الشتوي المقبل ويشارك في بطولته النجم المخضرم أحمد زاهر، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، نجلاء بدر، وإدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة ، وحمدي هيكل، وتأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام.

اقرئي المزيد: نجاة أصالة من حادث بحري وصديقتها الإعلامية توثق بالفيديو

العلامات: مشاهير مصر