قصة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر

تتحضّر المملكة العربية السعودية لإستقبال "الدون" على أراضيها وبين ربوعها إذ تأكد الخبر الذي كنّا ننتظره منذ فترة طويلة حيث إنضمّ لاعب كرة القدم إلى نادي النصر السعودي وقد وصل إلى المملكة العربية السعودية للإحتفال وهنا بدأت قصة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر!

وقد أعلن الحساب الرسمي لنادي النصر عن تحضيره لحفل إستقبال ضخم جدًا، اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023 في في ملعب مرسول بارك، عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية، حيث سيلعب كريستيانو لمدة موسمين أي حتى عام 2025 مرتديًا القميص رقم 7.

وفي تغريدةٍ لحساب النصر الرسمي على تويتر، عبّر النادي عن فرحه قائلًا: "حفل استقبـال اللاعب الأعظـم عالمـيًا غـدًا الثلاثـاء..جماهيــر النصر تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو السابعة مسـاءً في ساحة النـصـر مرسول بارك".

هكذا تكون المملكة العربية السعودية قد جعلت، وللمرّة الأولى من لاعب أجنبي بهذا الحجم وهذا التاريخ يشارك في ناديها حيث فوجئ العالم بهذا الخبر الذي يعدّ مبادرة تُشهد لها المملكة ومن المؤكّد أن الأخبار حول كريستيانو رونالدو ستملأ صفحات مواقع التواصل الإجتماعي من الآن فصاعدًا، كون الصحافة العالمية أيضًا مهتمّة بهذا الإنضمام التاريخي بعد أن كان يلعب مع أهم الفرق العالمية وهي أندية مانشستر يونايتد، ريال مدريد ويوفنتوس.

وقبل وصول كريستيانو رونالدو الى المملكة العربية السعودية، تم تحضير قصر فخم له وذلك حسب تسريبات عدد من الصحف العاليمة حيث سيسكن "الدون" في الرياض في حي المحمدية إذ تعدّ من المناطق الراقية جدًا في الرياض.
 

ممّ يتألف قصر كريستيانو رونالدو في الرياض؟
يتكوّن قصر كريستيانو رونالدو من ثماني غرف نوم، مسبح أولمبي لممارسة السباحة، شلال ماء كبير وسط القصر، حدائق ومساحات خضراء إضافةً الى 3 فلل مجاورة للقصر لتتمكّن عائلة كريستيانو المؤلفة من 5 أطفال مع حبيبته جورجينا رودريغيز من قضاء وقت ممتع في المنزل.
يتميّز هذا الشارع بالهدوء التامّ كما يعتبر من الأحياء الراقية جدًا كونه محاط بمدارس دولية ومطاعم فاخرة جدًا حيث ومن المتوّقّع أن ينضمّ أطفال كريسانو إلى إحدى هذه المدارس.

إقرئي أيضًا: كريستيانو رونالدو يمتلك أغلى قصر في البرتغال ويحقق ألقابًا في مونديال قطر

جورجينا رودريغيز تشارك صورها أثناء رحلتها الى المملكة العربية السعودية
وخلال رحلتها إلى السعودية شاركت جورجينا صورها في الطائرة مرتديةً مجوهرات فاخرة مع ملابس رياضية مريحة وقبّعة باللون الأبيض وقد شاركها في الرحلة أطفالها إلا أننا لم نعلم أكانوا الأطفال الخمسة جميعهم معها.

إقرئي أيضًا: أرقام ثروة كريستيانو رونالدو خيالية

 
شارك