أرقام ثروة كريستيانو رونالدو خيالية

كرستيانو رونالدو أهم لاعب كرة قدم في العالم، والإسم الأكثر شهرة في عالم الكرة المستديرة ولا يكاد يمر يوم دون قرائة خبر له إما عن علاقته العاطفية بشريكته جورجينا رودريغز أو عن مسيرته المهنية. وهذه المسيرة لم تجعلته فقط من أهم لاعبي كرة القدم من أغنى أغنياء العالم وحصوله على ثروة خيالية. فكم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو؟ ومن أين يجني كل هذه الأرباح؟

معلومات عن حياة كريستيانو رونالد
ولد كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو في الخامس من فبراير 1985 في أبرشية ساو بيدرو في فونشال بالبرتغال ، وكان رابع وأصغر أبناء طاهٍ وبستاني محلي. عندما اتضحت موهبته لكرة القدم في عمر المراهقة سمحت له والدته بالخروج من المدرسة للتركيز على تدريبه.

في عمر الخامسة عشر خضع رونالدو لعملية جراحية في القلب بسبب عدم انتظام دقات القلب ، استأنف التدريب ، وبعد فترة وجيزة من العملية.

بدأت الأنشطة الرياضية لرونالدو في سن مبكرة ، حيث لعب كرة القدم لصالح أندورينها في أوائل التسعينيات ، قبل أن يخوض تجربة لمدة ثلاثة أيام مع نادي سبورتينغ لشبونة في سن 12 عامًا. ويذكر أن يمتلك رونالدو واحدة من أسرع الركلات الحرة ، حيث تصل سرعتها إلى 130 كم / ساعة.

ثروة كريستيانو رونالدو

كواحد من أغنى لاعبي كرة القدم في العالم ، كثيرًا ما حطم كريستيانو رونالدو الأرقام القياسية الرياضية لأرباحه العالية بشكل استثنائي. في ما يلي تفصيل لهذه الأرباح على مدار السنوات القليلة الماضية:

  في العام 2011 - 38 مليون دولار
  في العام 2012 - 42 مليون دولار
 في العام    2013 - 50.3 مليون دولار
   في العام 2014- 80 مليون دولار
   في العام 2015 - 79.6 مليون دولار
  في العام 2016 - 89 مليون دولار  

وصولاً إلى العام 2021 حيث جنى كريستيانو رونالدو 120 مليون دولار أمريكي. وبعد عملية حسابية بسيطة تقدّر ثروة كرستيانو رونالدو حوالي 500 مليون دولار أمريكي.

بعض من ممتلكات كريستيانو رونالدو الثمينة

كما هو الحال مع العديد من أثرياء العالم ، يعتبر رونالدو جامعًا متحمسًا لبعض أغلى السيارات في العالم ، مع وجود سيارتي لامبورغيني أفينتادور ورولز رويس في مجموعته. يمتلك مجموعة متنوعة من العقارات ، من شقة في برج ترامب في مانهاتن إلى فيلا فاخرة في لا فينكا بقيمة 6.2 مليون دولار. وهو أيضًا المالك الفخور لمجموعة من أغلى الساعات التي يمكنك شراؤها ، وقد شوهد وهو يرتدي Hublot Masterpiece MP-09 Tourbillon Bi-Axis بقيمة 1.2 مليون دولار.

 

 

 
شارك