فرح الهادي قبل عمليات التجميل وبعدها هل تغيرت؟

فرح الهادي من النجمات اللواتي دخلن عالم الفن من باب التمثيل من خلال مسلسلات شاركت فيها فرح الهادي وفيما بعد حققت شهرة كبيرة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، فهي تنشر يومياتها وتفاصيل من حياتها الزوجية. لكن لم يكن شكل فرح الهادي هكذا من قبل فقد خضعت للعديد من عمليات التجميل فلنتعرف على شكل فرح الهادي قبل عمليات التجميل.

 

من هي فرح الهادي؟

ممثلة كويتية، ولدت في عام 1995، بدأت العمل في الدراما التليفزيونية الخليجية منذ عام 2007 من خلال مسلسل (بعد منتصف الخوف)، وقدمت كذلك مسلسلات (ليلة عيد، ساهر الليل، فضة قلبها ابيض). وفي عصر السوشيل الميديا أصبحت فرح الهادي من نجمات مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد زواجها من عقيل الرئيسي ومن حملها وولادة ابنها آدم وهي الآن أيضاً حامل بطفلها الثاني.

 

فرح الهادي قبل عمليات التجميل وبعد

سابقاً كشفت النجمة الكويتية في مقطع فيديو عن قرارها بخضوعها لعملية تجميل في أنفها. وعن نوعية العملية التي سوف تخضع لها قالت النجمة الكويتية إنها سوف تجري عملية عملية اللحميّة، وإلى جانبها ستصلح شكل أنفها. خضعت الفنانة الكويتية لحقن شفتيها بالفير من أجل نفحها وأن تصبح أكبر من ذي قبل، وهذا ما كشفته صور فرح الهادي بعد نفخ شفتيها. وفي السابق كشفت الفنانة الكويتية عن قرارها بخضوعها لعملية شفط دهون من بعض مناطق من جسمها من أجل خسارة وزنها، حيث لاحظت زيادة وزنها في بعض الفترات من حياتها، بالإضافة إلى نحت جسمها.

 

اقرئي أيضاً:

هنا الزاهد وهي صغيرة هل اختلف شكلها؟

 

 

 
شارك