أهم مسلسلات فرح الهادي منذ بدايتها في عالم التمثيل

ممثلة كويتية، ولدت في عام 1995، بدأت العمل في الدراما التليفزيونية الخليجية منذ عام 2007 من خلال مسلسل بعد منتصف الخوف، وقدمت كذلك مسلسلات عدة مذ أن كانت طفلة صغيرة. سنتعرف في هذا المقال إلى أهم مسلسلات فرح الهادي منذ دخولها عالم التمثيل حتى اليوم.

 


مسلسل بين ايديك في العام 2021

يُحمل عزيز - ابنته كاميليا ذنب موت زوجته أثناء وضعها لها طوال حياتها، ويظل يعاملها معاملة سيئة، فتبحث كاميليا عن ذلك الحنان المفقود وتحاول إيجاده في محمد؛ الذي يستغل التشابه الكبير بينه وبين شقيقه التوأم في التلاعب بعواطفها.


مسلسل عافك الخاطر في العام 2020

تحاول أمينة تربية بناتها تربية سليمة بعد تخلي زوجها عنها للزواج من امرأة أخرى، وتكبر الفتيات وتمر بهن السنوات لتكتشف الأم أن لكل منهن طريقها المغاير للأخر.

مسلسل كلام أصفر العام 2018

يناقش المسلسل في إطار الدراما الرومانسية علاقة الأشخاص بعضهم ببعض، وتأثرهم بكلام المحيطين بهم، وخاصة فيما يتعلق باﻹشاعات التي تطلق عليهم.


مسلسل بو طبيع في العام 2017

رجل نصاب يدعي راشد (العفلنقي) سرق مبلغ مالي كبير وهرب إلى لندن لمدة سبع سنوات قبل أن يعود إلى الكويت ويقبض عليه ويدخل السجن، ويقرر العودة إلى النصب مرة أخرى مع زميله عوض.

مسلسل تورا بورا في العام 2015

الشاب الصغير (طارق) يقتنع بالفكر الجهادي المتطرف ، ويسافر إلى (أفغانستان) بعد أن يقنعه بعض المتطرفين بذلك ؛ ليلتحق بتنظيم (طالبان) .


مسلسل حال مناير في العام 2015

(مناير) امرأة لا تتمتع بحس الكرامة أو بعلو النفس، فهي امرأة لا يهمها أي شيء في الدنيا سوى نفسها، وتتبع شعار (أنا ومن بعدي الطوفان) حيث تضعها الظروف في طريق نوال الثرية وشقيقتها نادية، وعندما تتعالآن عليها وترفضان مساعدتها تقرر الانتقام منهما على طريقتها الخاصة بهدم بيت كل منهما.


مسلسل في أمل في العام 2015


تدور أحداث المسلسل حول أحلام الفتيات بالزواج والبيت السعيد كما تراهن في المسلسلات والأفلام التي يشاهدن، ولكن مع طرق الواقع بالفعل يكتشفن الوهم وإنها مجرد أحلام على الأكثر.

 

مسلسل جرح السنين في العام 2014

تدور أحداث المسلسل خلال فترة الغزو العراقي للكويت، حول ضابط في الجيش يختفي خلال هذه الفترة ، وتنقطع كافة الأخبار عنه ، فلا تعرف عائلته عنه هل استشهد أم صار أسيرًا لدى القوات العراقية؟، وبعد مرور سنوات وفي عام 2004 ، تراود الأم العديد من الإشارات حول كون ابنها المختفي لا يزال على قيد الحياة.

مسلسل الملافع في العام 2013

يتناول العمل فترة الخمسينات من تاريخ الكويت، حيث يناقش قضايا اجتماعية مختلفة من خلال شخصية سيدة تدعى غنيمة، تعاني من العديد من التناقضات والاضطرابات النفسية في تصرفاتها.


مسلسل سكن الطالبات في العام 2013

يتناول العمل حياة سبع طالبات مغتربات يجمعهن سكن في إحدى دول الخليج، ويعرض مشاكلهن واختلافهن في أسلوب الحياة، متناولا علاقاتهن العاطفية والاجتماعية وتأثير ذلك على دراساتهن وطموحاتهن.

مسلسل بنات الثانوية في العام 2011

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قصة خمس بنات تدور يتعرفن اثناء تأديتهن المرحلة الثانوية ويتطرق إلى سلوكيات حياتهن خارج أسوار المدرسة، وعلاقاتهن الأسرية في إطار تراجيدي وكوميديا سوداء.

مسلسل حيتان في العام 2010

مسلسل اجتماعي يتناول الفرق بين طبقات المجتمع ويدخل في تفاصيل حياة الاغنياء حيث الصراع عى السلطة والنفوذ وتعدد الزوجات كما يتناول قضية حساسة ومهمة جدًا في الخليج العربي ألا وهي عدم تكافؤ النسب بالزواج.

 

اقرئي أيضاً:

من هي ام فرح الهادي التي ظهرت أكثر من مرة مع ابنتها؟

 
شارك