فاطمة الصفي قبل وبعد خسارة الوزن

منذ أسابيع والممثلة فاطمة الصفي حديث مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ظهورها بنحافة مفرطة، وبدأ الجميع يتساءل عن سبب هذه النحافة والتغييرات التي طرأت على شكل الفنانة. لذا سنعود قليلاً إلى الوراء لنشاهد صور فاطمة الصفي قبل وبعد خسارة الوزن وهل أجرت عملية تكميم؟

من هي فاطمة الصفي؟

فاطمة الصفي من مواليد 17 نوفمبر 1981 ممثلة ومخرجة كويتية، حاصلة على شهادة في التمثيل والإخراج من "المعهد العالي للفنون المسرحية" عام 2005. قامت بإخراج عدد كبير من الأعمال الغنائية والبرامج التلفزيونية. كانت أول مشاركة لها في مسلسل تلفزيوني مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل "الخراز" خلال دور ثانوي، إلا أن البداية الحقيقية والتي حققت فيها النجاح كانت في مسلسل "فضة قلبها أبيض" مع الفنانة سعاد عبد الله التي أدت دور فضة إستطاعت بعد ذلك أن تحيز على الأدوار البطولية.شكلت مع الممثلة شجون الهاجري ثنائي خلال بعض الأعمال التلفزيونية والمسرحية.
تزوجت من زميلها بالمعهد المخرج سامي بلال، وقد انفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات، وذلك كان قبل دخولها التمثيل بالمسلسلات التلفزيونية. في عام 2008 انتشرت صورة تجمعها مع الممثل حسين المهدي وهي ترتدي فستان العرس ما أثار شائعة زواجهما، إلا أن الصورة كانت ضمن سياق أحداث مسلسل "الفطين".

 

فاطمة الصفي قبل وبعد

ظهرت فاطمة الصفي عبر موقع «سناب شات»، بعد فترة من الغياب، بوجه نحيف ومخيف، تعلوه علامات التعب والإجهاد، وهو ما أثار قلق الجمهور على حالتها الصحية، متسائلين عن سبب نحافتها المفرطة، ومطالبين إياها باستعادة نشاطها وملامحها السابقة المفعمة بالحياة والجمال.لقي ظهور الفنانة الكويتية فاطمة الصفي بهذا الشكل تفاعلاً واسعًا من الجمهور، حيث عبر الكثير عن قلقهم من خلال التعليقات، مشيرين إلى أن نحافتها قد تكون ناتجة عن مشكلة صحية، وليست طبيعية، في حين تساءل آخرون عن سبب تخليها عن مظهرها السابق الذي كان محبوبًا لديهم.
كانت أشارت فاطمة الصفي في تصريحات سابقة إلى أنها اتخذت قرارًا بالخضوع لعملية تنحيف منذ سنوات، ونصحها الأطباء بضرورة الالتزام بممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي متوازن للحفاظ على صحتها.

 

اقرئي أيضاً:

من هو طبيب التجميل الذي يقيّم النجمات العربيات قبل عمليات التجميل وبعدها؟

 
شارك