ياسمين عز قبل وبعد التجميل هل تغيرت؟

ياسمين عز هي مقدمة برامج مصرية، تقدم برنامج كلام الناس على قناة إم بي سي مصر. بدأت مشوارها الإعلامي من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها انتقلت إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج صباحك مصري ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة. أما على صعيد الجمال وعمليات التجميل يقال أن ياسمين عز قبل وبعد الشهرة لم يكن شكلها هكذا بل خضعت للعديد من عمليات التجميل.

من هي ياسمين عز؟

ياسمين عز شاركت في بطولة مسلسل "برة الدنيا" بطولة شريف منير إنتاج سنة 2010، بعد أن رشحها للدور المخرج مجدي أبوعميرة، ثم ما لبثت أن اتجهت بعد ذلك إلى مجال تخصصها في تقديم البرامج، فشاركت سنة 2011 في تقديم برنامج منوعات هو "عز الشباب"، عبر قناة "روتانا مصرية"، واستمرت في تقديمه نحو ثلاث سنوات حتى انتهت مواسمه. منذ ظهور ياسمين عز على الشاشات وتحديدا عندما كانت تشارك في تقديم برنامج عز الشباب عبر شاشة روتانا مصرية وعلى امتداد السنوات شهد مظهر ياسمين عز تطورا وتغيرا كبيرا حتى وصلت إلى الصورة التي هي عليها الآن.

 

ياسمين عز قبل وبعد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لـياسمين عز في بداياتها كإعلامية عندما كانت تشارك في تقديم برنامج "عز الشباب" عبر شاشة "روتانا مصرية". وأثارت تلك الصور جدلا واسعا بعد أن ظهرت ياسمين عز بشكل مختلف تماما وتحدث البعض عن إجرائها عدة عمليات تجميل حتى أصبحت بهذا الشكل. ودائمًا ما تحاط حلقات برنامج الإعلامية الكثير ممن التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكن من خلال الصور القديمة التعرف على شكل أنف ياسمين عز القديم حيث أجرت له عملية تجميل لاحقاً، ومن ثم اتهمت ياسمين عز بأنها قامت بالعديد من عمليات التجميل وعادت ونفت الأمر مراراً وتكراراً.

 

اقرئي أيضاً:كيف كانت زينب العلوان قبل وبعد عمليات التجميل؟

 
شارك