شريهان تعود للفن من باب منصة "شاهد"

بعد غياب 19 عاماً، كانت شريهان نجمة رمضان 2021. هذه العودة كان لها وقع إيجابي كبير وأعاد شريهان إلى العمل من جديد.

وبعد أشهر قليلة، تأكد خبر عودة شريهان قريباً على منصة "شاهد" وذلك من خلال تغريدة نشرها رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، جاء فيها "ترقبوا عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة "شاهد" برعاية هيئة الترفيه".

بدورها، أعادت شريهان نشر التغريدة، معبرة عن سعادتها الكبيرة بالعودة، فقالت "عمل شاق… أتمنى أن ينال إعجاب جمهور MBC في جميع أنحاء العالم و جمهوري الحبيب. ألف مبروك".

فما هو العمل المرتقب؟

بحسب ما يتم تداوله، فإن العمل هو مسرحية كوكو شانيل، وقد انتهت من تصويرها منذ 3 سنوات المسرحية من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري. تروي قصة المصممة الأيقونية كوكو شانيل، التي تركت بصمة واضحة في عالم الأزياء، وأسست واحدة من أشهر العلامات الفرنسيّة وأعرقها في وقتنا الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن شريهان كانت قد كشفت عن قرب عرض المسرحية من دون أن تحدد إسم القناة، وذلك في معرض ردها على أحد متابعيها على "تويتر" في مارس الماضي. فقالت يومها "ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريباً جداً على واحدة من أقوى القنوات فى الشرق الأوسط".

أما عن تحضيرها لأعمال جديدة، كشفت "عقدي مع شركة العدل غروب انتهى منذ سنوات، ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي كوكو شانيل".

اقرئي أيضاً: شريهان نجمة رمضان 2021 بعد غياب 19 عاماً ورسالة مؤثرة منها

 
العلامات: شريهان