شريهان نجمة رمضان 2021 بعد غياب 19 عاماً ورسالة مؤثرة منها

منذ الأمس، تتصدر شريهان مواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب 19 عاماً وذلك من خلال إعلان دعائي لشركة الاتصالات المصرية Vodafone .

في أول أايم رمضان 2021، أطلت شريهان على جمهورها الذي كان ينتظرها منذ سنوات من خلال إعلان اختصر قصة معاناتها في 30 ثانية فقط من أصل مدة الإعلان البالغة ثلاث دقائق و51 ثانية.

وتدور فكرة الإعلان حول كيف بدأت شريهان نجوميتها بحلم الشهرة، ثم دخول عالم الاستعراضات مع الفوازير، وانتهاء هذا الحلم بعد تعرضها لحداث سيارة تسبب في خضوعها لعدة جراحات في الظهر، وبعدها أزمتها الصحية الشهيرة، وكيف انتصرت على كل هذه الصعوبات وعادت لتتألق من جديد.

بطريقة استعراضية أطلت شريهان في الإعلان المستوحى من أجواء فوازير ألف ليلة وليلة، بمشاركة فرقة راقصة سبق وأن شاركت معها في تصوير مسرحيتها التي لم تعرض بعد "كوكو شانيل". واللافت أن الإعلان بدأ بموسيقى المسلسل الشهير "ألف ليلة وليلة" الذي قدمته شريهان في عام 1987.

وخلال الإعلان، اعتمدت شريهان العديد من اللوكات حيث لفتتنا بفستان أيقوني من علامة ديور Dior وهو فستان Le Petit Théâtre Dior الذي أعيد إحياؤه في مجموعة الهوت كوتور للدار عام 2019.  

وقبل إطلاق الإعلان الدعائي، توجهت شريهان برسالة فيها الكثير من المشاعر والأحاسيس إلى كل جمورها الذي دعمها منذ غيابها عام 2002 إثر أزمتها الصحية الصعبة، وقالت إنها تنتظر لحظة العودة لإمتاع هذا الجمهور بفارغ الصبر.

وجاء في الرسالة: "أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة".

وتابعت "كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني وإنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد، مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا.. كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".

وأكملت شريهان رسالتها بالقول "وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني.

واختتمت رسالتها "شكراً و ١٠٠ مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. حبكم حياة رمضان كريم".

اقرئي أيضاً: شريهان تعود للتمثيل بعد 30 عاماً...ما علاقة كوكو شانيل؟