سينتيا صموئيل وإعلامي لبناني شهير ينضمان إلى مسلسل "ما فيي"

يبدو أن الأحداث خلال الجزء الثاني من المسلسل اللبناني "ما فيي" ستشهد الكثير من التطورات بعد أن بات مؤكداً مشاركة نجوم جدد في الطاقم التمثيلي، فقد انتشرت أخبار مؤكدة ومقربة من الفنانة الشابة سينتيا صموئيل والإعلامي المحبوب وسام بريدي مفادها أنهما سيكونان من أبطال الجزء المنتظر للعمل.

وفي هذا الجزء الذي من المتوقع أن يتألف من 60 حلقة، من المقرر أن تقدم صموئيل دوراً إيجابياً ومميزاً لشابة تسافر من أميركا إلى لبنان وتحديداً إلى القرية التي تدور فيها الأحداث، فكيف يا ترى ستكون علاقتها ببطل المسلسل الفنان السوري معتصم النهار ونجمته ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا؟

أما بريدي، فلم يعرف الكثير بعد عن دوره إلا أنه من المتوقع أن يكون إضافة مميزة إلى العمل نظراً إلى الكاريزما العالية التي يتمتع بها وإلى شعبيته الكبيرة لبنانياً وعربياً.

يذكر أن صموئيل لفتت الأنظار إليها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال دور يارا في "خمسة ونص"، فقد كانت ابنة خالة الدكتورة بيان أو نادين نجيم وكانت تغار منها وتقلّدها وتسبب لها الكثير من المشاكل في حياتها.

وتجدر الإشارة إلى أن رشا شربتجي كانت قد أخرجت الجزء الأول من مسلسل "ما فيي" وحقق نجاحاً كبيراً وتدور أحداثه حول الشاب فارس أي النجم معتصم النهار الذي يعود إلى القرية التي مات فيها والداه من أجل اكتشاف سر وفاتهما ليقع في حب فاليري أبو شقرا، وهي ابنة الرجل الذي تسبب بموت والديه، فتبدأ الأحداث والمشاكل.

أقرئي المزيد: نجوى كرم تختار رأس الخيمة لاستقبال العام الجديد

 
شارك