نجوى كرم تختار رأس الخيمة لاستقبال العام الجديد

اختارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أن تحيي حفل نهاية السنة هذا العام في رأس الخيمة، وتم الإعلان عن هذا الحدث خلال مؤتمر صحافي للكشف عن تفاصيل احتفالات العام الجديد في الإمارة، والتي يجري التخطيط لها لتكون الأكثر تميزاً وإبداعاً على الإطلاق.

وسيقام الحفل في "مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات" الواقع على الواجهة المائية بالقرب من "والدورف أستوريا"، ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 1000 ضيف من مختلف أرجاء المنطقة، سينضمون أيضاً لمشاهدة عروض الألعاب النارية عند الساعة الثانية عشرة.

وحضر المؤتمر الصحافي الذي تم تنظيمه للتعريف بتفاصيل احتفالات السنة الجديدة في رأس الخيمة عدد من كبار المسؤولين، بالإضافة إلى النجمة اللبنانية والفنان وليد الشامي الذي سيحيي الحفل معها.

وستتضمن عروض الألعاب النارية هذا العام عدداً من العناصر الجديدة، بما في ذلك استخدام طائرات ضوئية من دون طيار، في محاولة لتسجيل إنجازين جديدين باسم إمارة رأس الخيمة في موسوعة "غينيس للأرقام القياسية". وستقوم طائرات الدرون بإبداع تأثيرات بصرية غير مسبوقة، بدءاً من العد التنازلي للعام الجديد، ووصولاً إلى التشكيلات التعبيرية التي ترمز إلى أهم معالم الإمارة باستخدام الليزر والألعاب النارية في ختام هذا العرض المذهل. كما ستتضمن النسخة الثانية من احتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة استخدام القذائف اليابانية الهوائية للمرة الأولى في المنطقة، لإثراء العرض البصري الاستثنائي الذي سيستمتع به الزوار.

وستتاح للعائلات فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة لكل أفراد الأسرة في مواقع متعددة في "جزيرة المرجان"، أبرز وجهات شركة "مرجان"، المطور الرئيس لمشاريع التملك الحر في إمارة رأس الخيمة. ومجدداً، ستكون "جزيرة المرجان" في رأس الخيمة المنطلق الرئيسي للفعاليات الاحتفالية والترفيهية، على أن يتم إعداد مواقع للمشاهدة في "الحمرا" أيضاً لضمان توفير أكبر قدر ممكن من التسهيلات لمئات الآلاف من الزوار المتوقع حضورهم للاحتفالات المنتظرة.

وسيتم بيع تذاكر حفل العشاء والأمسية الغنائية عبر موقع "بلاتينوم ليست" ضمن ثلاث فئات: الفضية والذهبية والماسية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني: www.raknye.ae.

إقرئي المزيد: نجوى كرم تعد جمهورها بمفاجأة تقلب الموازين

 
شارك