هايلي بلدوين تتألق بمجوهرات Messika في صور زفافها وما علاقة الأميرة ديانا؟

منذ أسابيع ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور جاستين بيبر وهايلي بلدوين الذين تزوجا للمرة الثانية بشكل علني. 

وتزامنت هذه الخطوة مع نشر النجم العالمي عبر حسابه على إنستغرام صور من جلسة التصوير الخاصة بالزفاف وأرفقها بتعليق "عروسي هي". 

خلال الحفل الرسمي، أطلّت عروس بيبر بفستانٍ من الدانتيل بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف والقصّة المكشوفة على الظهر وقد حمل فستانها توقيع علامة Off White.

ولكن أيضاً، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور من تحضيرات حفل الزفاف الذي أقيم في جنوب كارولينا حيث اختارت هايلي فستاناً أبيض تميّز بقصته العارية عند الكتفين، وأكملت إطلالتها هذه بعقد من الماس من مجموعة Desert Bloom High Jewelry من علامة Messika.

وبعد انتشار الصور، انتشرت العديد من الأقاويل التي تتحدث عن أن العروس هايلي تعمدت الإطلالة بفستان مشابه لفستان الأميرة الراحلة ديانا حين أطلت للمرة الأولى بعد اكتشاف خيانة الأمير تشارلز لها، هذا الفستان الذي عرف باسم The Revenge Dress أي فستان الانتقام، وكأنها تحاول أن تغيظ سيلينا غوميز التي كانت تعيش قصة حب مع زوجها لعدة سنوات قبل أن ينفصل عنها فجأة ويعلن زواجه من هايلي بلدوين في حفل سري.

يذكر أن الحفل الزفاف الثاني للثنائي بيبر وبلدوين حضره نحو 154 مدعو من بينهم عدد من المشاهير مثل كيندال جينر.

جولة على أجدد مجموعات Messika

من جهة أخرى، كشفت علامة المجوهرات الراقية Messika عن أحدث مجموعاتها BLACK HAWK حيث تتميز تصاميمها بريش الرأس التقليدي الذي يرتديه الهنود الحمر، المزيّن بريش الصقور. وهنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كل ريشة ترمز إلى عمل شجاع ويحمل عددها وموقعها ولونها دلالات محدّدة.

ويتميز عقد هذه المجموعة ببعده الخاص، حيث تم استخدام خشب Ziricote في تصميمه مع إطار من الذهب الوردي الماس. في حين أن السوار يعكس بتلات من الخشب المنحوت والذهب والماس. 

ولأن ڤاليري ميسيكا تحرص على تصميم مجوهرات يسهل ارتداؤها كل يوم، طرحت في هذه المجموعة عقد تشوكر والسوار وفقاً لتقنية Skinny التي اشتهرت بها الدار والتي تجعل هذه المجوهرات قطعاً حيويّة.

اقرئي أيضاً: لن تتوقعي من يشبه الأمير جورج من العائلة المالكة

 
شارك