سيرين عبد النور مقدمة برامج وليس ممثلة في رمضان

تغيب النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور عن دراما رمضان لهذا العام، بعد تأجيل عرض مسلسلها "دانتيل" بسبب عدم الانتهاء من تصويره، وقد أعلنت عن هذا الأمر من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها على إنستغرام.

وقالت سيرين في الفيديو "أريد أن أخبركم أن المسلسل سيعرض خارج السباق الرمضاني، وللحقيقة هو خبر محزن ولكن متل ما الله بيريد"، وظهر معها بالفيديو زينة مكي وسارة أبي كنعان التي قالت "رح نكسر الدني بعد رمضان".

أما المفاجأة التي كشفت عنها سيرين من خلال Instagram Story هي تقديمها برنامج تلفزيوني إلى جانب أحمد فهمي في رمضان على قناة MBC وكتبت: "رمضان يجمعنا عال mbc وهالسنة سهرانين معكم بالبيت البرنامج الترفيهي اليومي المباشر من تقديم الزميل أحمد فهمي وأنا.. يتضمن مسابقات وجوائز ولقاءات مع أبرز نجوم العالم العربي من منازلهم، وكمان فقرة أنغامي الموسيقية. إنشاء الله يعجبكم ورمضان كريم عليكم جميعاً".

البرنامج يمتد على مدى نحو ساعة ونصف من الزمن، ويتضمن عدة فقرات أبرزها فقرة المسابقات والجوائز المالية القيّمة من "الحلم"، وفقرة تتضمن لقاءات مع نجوم العالم العربي من داخل منازلهم، وفقرة “أنغامي” الموسيقية التي يطل خلالها نجوم الغناء والموسيقى ويؤدون نخبة من أغنياتهم من داخل منازلهم أيضاً، وأخرى تتضمن تقارير طريفة حول ما يواجهه الناس من مواقف ومفارقات داخل منازلهم خلال فترة الحظر الصحي وغيرها من الفقرات المسلية.

وكان المنتج جمال سنان كشف عن تأجيل عرض ملسلسل "دانتيل" وذلك بسبب عدم الانتهاء من تصوير المشاهد نتيجة التعبئة العامة للحد من انتشار فيروس كورونا في لبنان.

وقال: "قررنا ومحطة mbc تأجيل عرض مسلسل دانتيل لما بعد شهر رمضان المبارك بسبب عدم تمكننا من إنجاز تصوير العمل الذي يخرجه المثنى الصبح وتسليمه قبل الشهر الفضيل.. بسبب الأزمة التي ضربت العالم وتوقف التصوير قسراً".

وتابع: "كل تأخير فيه خير.. انتظروا النجوم سيرين عبدالنور، محمود نصر سلوم حداد، زينة مكي، سارة أبي كنعان، نقولا دانيال، نهلة داوود ونخبة من أبرز النجوم بعد شهر رمضان إن شاء الله".

اقرئي المزيد: قائمة مسلسلات رمضان 2020 وأين ستعرض؟

 
شارك