زوجة جيسون ستاثام تنشر صور رحلة العائلة الى اليونان!

روزي أليس هنتنغتون وايتلي (ولدت في 18 أبريل 1987) هي زوجة جيسون ستاثام وعارضة أزياء وممثلة إنجليزية. اشتهرت بعملها لدى بائع الملابس الداخلية فيكتوريا سيكريت، وكانت في السابق إحدى علامتهم التجارية "Angels"، وبكونها وجه عطر Burberry Body من علامة Burberry لعام 2011، وبعملها مع ماركس آند سبنسر، ومؤخرًا، بتعاونها الفني مع علامة الأزياء Paige التي تركز على الجينز.

روزي هنتنغتون وايتلي وجيسون ستاثام يمنحان المعجبين لمحة عن إجازتهما الرومانسية في اليونان. في يوم الجمعة 6 سبتمبر، شاركت عارضة الأزياء البريطانية، البالغة من العمر 37 عامًا، سلسلة من المنشورات على حسابها على إنستغرام والتي تعرض بعضًا من أبرز أحداث رحلة عائلتها.

كتبت في تعليق على أحد المنشورات أنها وستاثام، 57 عامًا، وأطفالهما - إيزابيلا جيمس، 2، وجاك أوسكار، 7 - قضوا بعض الوقت "تحت أشعة الشمس اليونانية"، شاركت هنتنغتون وايتلي صورًا للعائلة وهي تسبح في حمام سباحة وتستكشف مطعمًا، وهي تستمتع بفنجان من القهوة، وبعض المناظر الرائعة للمدينة والمحيط.

تضمن منشور آخر صور سيلفي لهانتنغتون وايتلي وستاثام خارج فيلتهما اليونانية، وهما يبتسمان للكاميرا بينما يعانقان بعضهما البعض ويتبادلان القبلات.

في منشورات سابقة من إجازة العائلة في اليونان، أظهرت المزيد من اللقطات لطفليها يستمتعان بوقتهما في أنتيباروس. في إحدى اللقطات، يمكن رؤية جاك وهو يعجب بعرض الأسماك وإيزابيلا تستمتع بمثلجات حمراء وتسبح في البركة.

تظهر صورة أخرى ستاثام يطفو في الماء مع أطفاله والعديد من الأطفال الآخرين مستلقين فوق لوح ركوب الأمواج.

تضمنت الصور الملتقطة هناك أطفالها، الذين يقضون بعض الوقت على الشاطئ، بالإضافة إلى خروجها هي وستاثام لقضاء ليلة في موعد غرامي. من بين إطلالاتها العديدة، ارتدت هنتنغتون وايتلي فساتين صيفية غير رسمية باللون الأسود والأبيض والبني والوردي الفاتح. كما ارتدت فستانًا أحمر شفافًا لقضاء ليلة في الخارج، بينما حافظ ستاثام على البساطة في قميص أسود.

إقرأي أيضاً: تعرفي على جيسون ستاثام وزوجته واولاده!

 
شارك