أجمل صور شوارع اليونان النابضة بالحياة والألوان

لا شك أن جمال اليونان وطبيعتها وبحرها أكثر ما يجذب السياح إليها، لكن لا يمكن أن نتغاضى عن جمال هذا البلد وتراثه الذي لم يفقده مع كل هذه السنين. ومن أجمل ما يمكن ان تشاهد في اليونان هي شوارع اليونان النابضة بالحياة والألوان والتي تعطي زائرها الكثير من الهدوء خاصة في حال قرر ممارسة رياضة المشي بين شوارعها أو ركوب الدراجة للوصول إلى المنطقة التي تطل على البحر. سنذهب في جولة إلى هذا البلد من خلال الصور لمشاهدة أجمل شوارع اليونان.

معلومات عن شوارع اليونان الرائعة

عادة ما تكون شوارع اليونان عبارة عن طريق مفرد أو طريق محدود الوصول مع تقاطعات على نفس المستوى وبه مسار واحد أو اثنين لكل اتجاه ، وعادة ما يكون به ممر للطوارئ على كل جانب أيضًا.

ما هو الشارع الرئيسي في أثينا؟


يربط شارع Ermou موقع Kerameikos الأثري بميدان Syntagma ، وهو شارع التسوق الرئيسي في وسط مدينة أثينا.

مم صممت شوارع اليونان؟


معظم المباني مبنية من الحجر أو الرخام أو الغرانيت الأرضية وعادة ما تكون الأرصفة والمباني السكنية والمقاهي والمطاعم مصنوعة من أنواع مختلفة من الحجر الأبيض.

لماذا الشوارع في ميكونوس لونها أبيض؟


قد يبدو هذا غريباً اليوم ، لكن اللون الأبيض المستخدم لطلاء المنازل يحتوي على الحجر الجيري. الحجر الجيري هو مطهر قوي ، ولم يكن الكثير من المطهرات الأخرى شائعة الاستخدام في ذلك الوقت. وهكذا ، قام المواطنون اليونانيون بتبييض منازلهم للمساعدة في تعقيمها وتقليل انتشار الكوليرا.

ماذا يسمى الطريق في اللغة اليونانية؟


 لأسباب عسكرية وتجارية وسياسية اليونانيون بارعون في بناء الطرق، ويطلقوا عليها اسم viae في اليونانية جمع المصطلح المفرد عبر.

اقرئي ايضاً:

زوري معنا جزر أملج السياحية

 
شارك