حقيقة زواج نيللي كريم وخلاف شيرين عبد الوهاب مع زوجها

بعد انتشار أخبار في الوسط الفني المصري عن زواج نيللي كريم من رجل أعمال مصري، خرجت الفنانة عن صمتها وقالت إنه بالفعل هناك مشروع زواج قائم، لكنه لم يُكلل حتى الآن بالزواج أو حتى الارتباط الرسمي.

وكانت ترددت أخيراً أنباء عن زواج نجمة "ب 100 وش" من رجل الأعمال عمر إسلام، وهو صديق مقرب للنجم عمرو دياب، وأنهما احتفلا بزواجهما في عيد الفطر الماضي، في حفل صغير بفيلا العريس في منطقة الجونة بأجواء عائلية.

وشددت نيللي على أنه عند زواجها ستعلن على الفور، وقالت: “والله لما هتجوز هقول، مش هتجوز في السر والله، دي مش طريقتي خالص”.

من جهة ثانية، تقضي النجمة المصرية عطلتها الصيفية على البحر بعد نجاح مسلسلها الرمضاني مع النجم آسر ياسين “بـ100 وش”، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر تطبيق “انستغرام” وشعرها مبتل بالمياه وعلقت “فيتامين البحر”.

يذكر أن العديد من النجمات سبقن نيللي إلى الزواج هذا العام منهن ياسمين صبري وغادة عبد الرازق وياسمين عبد العزيز.

وفيما تعيش نيللي أجواء عاطفية سعيدة، يبدو أن شيرين عبد الوهاب تواجه مشاكل مع زوجها حساب حبيب حيث تحدثت مصادر مقربة منهما عن حدوث أزمة كبيرة تطلبت تدخل صديق حسام وهو الفنان أحمد سعد لمحاولة مصالحتهما.

وقد نفت شيرين وزوجها هذه الأخبار عبر حساباتهما عبر وسائل التواصل، ولكن لم ينف أحمد سعد في لقاء صحافي ما تم تداوله ما يظهر أن هناك شيء من الحقيقة فيما أثير ولكن يحاول الشريكان حل مشاكلهما بعيداً عن الإعلام.

اقرئي المزيد: وفاء الكيلاني تواجه التنمّر فكيف ردت على المنتقدين؟

العلامات: مشاهير مصر