جيسي عبدو تودع والدها بكلمات مؤثرة

يوم أمس لم يكن يوماً عادياً بالنسبة للممثلة اللبنانية جيسي عبدو التي فجعت بوفاة والدها بسبب حريق شب في منزل العائلة في لبنان.

في التفاصيل، وبحسب ما أورده بيان للدفاع المدني اللبناني الذي تولى عملية إطفاء وإنقاذ والدتها شقيقها، فإن حريقاً شب في منزل عائلة جيسي الكائن في الطبقة الخامسة من المبنى.

أما عن سبب الحريق الذي أودى بحياة والدها وأدخل والدتها إلى المستشفى، فهو انفجار قارورة من الغاز.

بكلمات مؤثر نعت جيسي والدها وودعته في نفس الوقت، فكتبت على حسابها على إنستغرام "كارثة كسرتلي ظهري وحرقتلي قلبي وأخدتلي روحي وفرحة حياتي...ليه يا بيي لي ما نطرتني يومين ؟؟؟ اااااخ بكيررررر يا بيي بكير كتير يا ابو جريج يا أطيب زلمة بالعالم كيف بدي كمّل حياتي بلاك !!! الله يرحمك وتكون مبسوط مطرح ما انت".

تجدر الإشارة إلى أن جيسي موجودة منذ أكثر من 4 أشهر في دبي بسبب ارتباطها بتصوير من جهة وعدم تمكنها من العودة نتيجة تعليق حركة الطيران المرتبط بتفشي كورونا. وكانت تتوق للعودة إلى لبنان بعد أيام قليلة على متن رحلة آتية من الإمارات تقل عدداً من اللبنانيين.

وكان من المفترض أن تطل خلال الموسم الرمضاني في أوّل عمل تؤدي بطولته بعنوان "بعد حين"، لكن تم تأجيل المسلسل إلى ما بعد رمضان.

هذا الخبر الحزين هيمن على الوسط الفني أيضاً، وتوجهت النجمات بالتعازي لجيسي على خسارتها، فالفنانة اللبنانية نانسي عجرم غردت على تويتر "الموت صعب وخسارة الأب ما في شي بيعوضها، الله يرحم والدك وتكون خاتمة الأحزان".

بدورها، توجهت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن بالتعازي لصديقتها وكتبت "مش عارفة شو بدي قول…أحر التعازي لصديقتي وأختي وحبيبة قلبي وعمري بفقدان والدها الغالي الحبيب جورج.. الله يرحمك يا ملاك وتكون نفسك بالسما".

أما الفنانة اللبنانية يارا فغردت قائلة "عنجد خبر مُحزن ومؤسف جداً...حبيبتي الله يصبّركم يا رب وتكون نفسو بالسّما".

بدورنا، نتوجه بأحر التعازي لجيسي وعائلتها.

اقرئي أيضاً: جيسي عبدو والسفر...هذه هي الوجهة الأحبّ إلى قلبها

العلامات: ممثلة لبنانية