جولة على 2019: نجمات عشن الأمومة وأخريات ينتظرن الحدث السعيد

عام 2019 كان مليئاً بالأوقات السعيدة لنجمات عرفن خلاله أنهن ينتظرن مولوداً وأخريات وضعن صغارهن بخير، واختبرن أجمل لحظات الأمومة. فيما يلي نرصد أبرزهن متمنيات العمر المديد لمن أنجبن والسلامة لمن سيعشن هذا الحدث السعيد في 2020.

إيميه صياح

أعلنت إيميه صياح الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية الشابة​ في سبتمبر الفائت، عن حملها بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال فريد النجار من خلال صورة نشرتها على إنستغرام ظهرت فيها برفقة زوجها وهو يقف وراءها ويحتضنها ويضع يديه حول بطنها على شكل قلب. وأرفقت صياح الصورة بتعليق: Do you Remember the Butterflies you used to give me? Well, now they turned into Little Tiny Toes and Fingers. وتفاعل محبوها مع الخبر السعيد متمنين لها وللمولود المنظر الصحة والسعادة.

رؤى الصبان

رزقت الفنانة والإعلامية الاماراتية رؤى الصبان في نوفمبر بطفلتها الأولى من زوجها الإعلامي حمود الفايز، الذي نشر صورة أعلن بها استقباله ابنته الأولى والتي اطلقوا عليها اسم "شيخة". وعلّق حمود على الصورة ، قائلا ، "ولله الحمد والمنّة .. رُزقنا قبل قليل بمولودة أسأل الله أن يرزقنا وإياكم من حيث لا نحتسب".

هازال كايا

وفي نوفمبر أيضاً، وضعت الممثلة التركية هازال كايا مولودها الأول من زوجها الممثل علي أتاي، في أحد المستشفيات الخاصة، وأطلقت على مولودها اسم فكرت، وقد أطلق روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر ولادتها، عليها لقب "أم فكرت" تيمناً باسم مولودها الأول.

حنان مطاوع

رزقت الفنانة المصرية حنان مطاوع بطفلتها الأولى، وأطلقت عليها اسم أماليا في سبتمبر ونشرت مطاوع عبر صفحتها الخاصة بموقع إنستغرام، صورة لها من داخل غرفة العمليات، بصحبة زوجها ووالدتها الفنانة الكبيرة "سهير المرشدي"، وأخفت وجه ابنتها.

فهرية أنجين

خلال أبريل الفائت، وضعت الفنانة التركية فهرية أفجان مولودها الأول من زوجها الفنان التركي بوراك أوزجيفيت. وأطلق الزوجان على الطفل اسم "كاران" ومؤخراً نشرت له والدته صوره، وقد أذاب قلوب محبي والدته ووالده بجماله والكاريزما العالية التي يتمتع بها.

يسرا اللوزي

تنتظرالفنانة يسرا اللوزي مولودها الجديد خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن تضع مولودها الثاني، علماً بأن يسرا لديها ابنة تدعى دليلة وتبلغ من العمر 6 سنوات وكانت تعاني ضعف السمع وصعوبات في تعلم النطق.

روان بن حسين

أجدد المؤثرات اللواتي كشفن حملهن هي روان بن حسين، وقد أقامت أول من أمس حفلاً للكشف عن جنس مولودها المنتظر والتي أعلنت من خلاله عن انتظارها لقدوم فتاة والمرجح ولادتها مع بداية السنة الجديدة، حيث شاركها الاحتفال كل من عائلتها وأصدقائها المقربين في دبي.

اقرئي المزيد: جولة على 2019: زيجات مفاجئة وانفصالات صادمة في حياة المشاهير

 
شارك