جولة على 2019: زيجات مفاجئة وانفصالات صادمة في حياة المشاهير

حمل العام 2019 العديد من التغييرات على حياة الفنانين الشخصية، منها ما شكل صدمة سلبية كأخبار الانفصال بعد سنوات من الارتباط والعشرة ومنها ما كان إيجابياً إذ كان تتويجاً بالزواج لقصة حب جميلة. وفي ما يلي نستعرض أهم ما عاشه النجوم على الصعيد العائلي.

نادين نسيب نجيم: طلاق وحفاظ على علاقة ودية

بعد زواج دام سنوات وقصة حب معروفة في الوسط الفني، أعلنت نادين نسيب نجيم طلاقها من زوجها ووالد ابنها وابنتها هادي أسمر، ولم يتحدث الطرفان عن أسباب الانفصال وفضلا الحفاظ على علاقة ودية كي لا تتأثر نفسية الطفلين بما حدث.

وائل كفوري: انفصال صاخب

أعلنت الإعلامية ريما نجيم طلاق النجم وائل كفوري من زوجته أنجيلا بشارة، وذلك بعد إشاعات عن وجود خلافات حادة بينهما، ليتأكد هذا الأمر من المذيعة المقربة من النجم اللبناني، وبعد فترة خرجت طليقته عن صمتها وتحدثت عن مشاكلهما وعن تعرضها للكثير من المضايقات من والد ابنتيها، وقد تعاطف معها الرأي العام العربي لا سيما أن تصرفات كفوري بعد إعلان طلاقه ورقصه في حفل يوم ميلاده اعتبرت نافرة ومزعجة ولا تليق بنجم كبير مثله.

أصالة: مصير العلاقة مجهول

لا يزال مصير علاقة أصالة بزوجها طارق العريان مجهولاً، إذ أكد إعلامي مصري معروف قبل مدة أن الاثنين تطلقا رسمياً إلا أن الطرفين لم يخرجا عن صمتهما على الرغم من أن تصرفات أصالة في الآونة الأخيرة كانت كفيلة بكشف حالتها النفسية الصعبة مثل بكائها في حفل كبير في الرياض على المسرح، ما يشير إلى أنها تمر بمشكلة كبيرة.

ياسمين عبد العزيز: نهاية لا رجعة فيها

وقع الانفصال بين النجمة المصرية وزوجها محمد حلاوة ويبدو أن لا مجال للصلح إذ قام هذا الأخير بإعلان زواجه من الممثلة الشابة ريهام حجاج بعدها بمدة قصيرة، لينهي بذلك علاقة دامت سنوات طويلة.

عمرو دياب: علاقة مليئة بالعاطفة

وكما كتبت نهايات بعض القصص سنة 2019، بدأت قصص أخرى أو استمرت وتوجت بالارتباط، إذ بات مؤكداً زواج عمرو دياب من الممثلة الشابة دينا الشربيني التي ترافقه في معظم إطلالاته وسفراته، ويبدو عليهما الحب والانسجام الكبير.

أنغام: زواج مثير للجدل

ارتبطت النجمة أنغام بالموزع الموسيقي أحمد ابراهيم الذي يصغرها بسنوات كثيرة، وأثير الجدل حول العلاقة التي أدت إلى طلاق ابراهيم من زوجته الأولى التي صدمت حين علمت بخبر الزواج ودخلت في أزمة نفسية ما لبثت أن تعافت منها بعد فترة وأكملت حياتها.

هنا الزاهد: زفاف العام في مصر

شكل حفل زفاف النجمين هنا الزاهد وأحمد فهمي حديث الصحافة في مصر على مدى أسابيع، إذ اجتمع عدد كبير من النجوم للاحتفال بهما وكان لافت ثوب العروس المميز الذي جعلها تبدو كالأميرات الرومانسيات.

قصي خولي: مفاجأة لم يتوقعها أحد

كشف النجم السوري عن زواجه بطريقة جديدة كلياً إذ نشر صورة لابنه الأول على حسابه على إنستغرام لتنهال عليه التعليقات المهنئة بالزواج المفاجئ.

اقرئي المزيد: جولة على 2019: أبرز تغييرات أساليب شعر النجمات

 
شارك