تعرّفي إلى أبطال الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"

في كل جزء له، يتصدّر مسلسل الهيبة بأحداثه المشوّقة وممثليه مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد الإعلان عن الجزء الرابع منه، اتجهت كلّ الأنظار إلى من سيؤدي دور البطولة إلى جانب الممثل السوري تيم حسن والأحداث التي سيحملها الجزء الجديد بعد أن شكل المشهد الأخير من الجزء الثالث "الهيبة-الحصاد" صدمة بالنسبة إلى المشاهدين بسبب تعرّض بطل المسلسل وعائلته لحادث إطلاق نار.

وأمام كل هذه التكهنات، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انضمام الممثلة السورية ديما قندلفت إلى فريق العمل لتؤدي دور البطولة، وقد شاركت متابعيها بهذا الخبر السار وكتبت: "سعيدة جداً بانضمامي لأسرة مسلسل الهيبة ولشركة الصبّاح مع الممثل المحبب لقلوبنا عادل كرم والنجم الصديق تيم حسن تحت إدارة المخرج سامر البرقاوي وكل فريق العمل".

بدوره، أعلن الممثل اللبناني عادل كرم مشاركته في الجزء الرابع من المسلسل وقال: "‏بيشرّفني خبركن عن التوقيع مع عيلتي شركة صبّاح على الجزء الرابع من المسلسل العزيز على قلبي كتير "الهيبة" مع الممثلة الرائعة ديما قندلفت…‏ متحمس كتير للقاء الجميع وخاصة الحبيب نجم الهيبة تيم حسن والتعاون التاني مع العبقري سامر البرقاوي والله يوفّق الجميع. بحبكن".

وبعد هذا الإعلان، غرّد بطل كل المواسم تيم حسن عبر حسابه على تويتر مرحّباً بزملائه الجدد فقال: "أهلا ومية سهلا بعادل الغالي نورت الهيبة بوجودك يا نجم وفرحة كبيرة وإضافة وجود ديما الغالية بيننا... بالنجاح والتوفيق النا كلنا سوا ان شاء الله".

وعلى الرغم من الإعلان عن انضمام أسماء جديدة إلى العمل، لا معلومات جديدة عن تفاصيل الجزء والاسم الذي سيحمله.

اقرئي أيضاً: بالفيديو – بطل "الهيبة-العودة" يبكي إحدى معجباته... شاهدوا ما حدث

 
شارك