بيلا حديد تدعم القضية الفلسطينية وشيرين أبو عاقلة خلال تواجدها في قطر

يبدو أن جولة عارضة الأزياء البريطانية من أصل فلسطيني بيلا حديد في قطر تحمل الكثير من الرسائل والتحايا وآخرها الرسالة والتحية التي قدمتها بيلا حديد لفلسطين خلال حضورها حفل التبادل الثقافي بحضور الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني.

اقرئي أيضاً: بيلا حديد تستغلّ شهرتها وتواصل دعمها للقضية الفلسطينية

رسالة بيلا حديد للعالم خلال تواجدها في قطر

نشرت بيلا حديد منشور على إنستغرام وهي تلقي كلمة خلال منتدى التبادل الثقافي الذي أقيم في قطر، وعبرت قائلة :" شكراً لسعادة الشيخة المياسة بن حمد بنت خليفة آل ثاني على استضافة هذه الأمسية الرائعة التي تحتفل بتتويج عقد من التبادل الثقافي ، مما أتاح الحوار والمحادثة. بصفتي شخصًا له جذور في هذه المنطقة ، فأنا فخورة بأن أكون قادرة على استخدام منصتي للدعوة إلى التغيير ، وكذلك لتنوير الغرب بجمال الشرق الأوسط. الآن ، يعرف الكثير منكم أنني دعمت القضية الفلسطينية بحماس ، فضلاً عن الدفاع عن اللاجئين السوريين ومساعدتهم ، تمامًا كما يفعل مالك الجندلي في المنح التعليمية ، على أمل أن يتمكنوا أيضًا من تحقيق فرصة ثانية في الحياة من خلال القيام بذلك. بغض النظر عما أفقده على طول الطريق ، فإن شغفي سيظل دائمًا مع حقوق الإنسان ، وسيظل صوتي دائمًا للتحدث نيابة عن غير المسموع".
ثم أكملت تشرح عن معاناتها مع الإكتئاب والقلق:" أردت بسرعة أن أضيف ، كشخص عانى من القلق والاكتئاب - لقد وجدت حلاً وأنا ممتنة لوجودي هنا هذا المساء لمشاركة منتجي الجديد ،kineuphorics معكم جميعاً، بصفتي مؤسسًا مشاركًا ، أنا فخورة بأن أقول إن Kin مشروب غير كحولي مصنوع من مكونات ومكملات طبيعية لتهدئة الجهاز العصبي ، وتوفير الوضوح وزيادة مستويات الطاقة .. الصحة العقلية موضوع مهمة جدًا بالنسبة لي وآمل من خلال المشاركة كيف تغلبت على معاناتي الخاصة ، يمكنني تمكين الذين يعانون في المنطقة من كسر وصمة العار في التحدث عن حقائقهم الخاصة. أود أن أشكر سعادتها على اهتمامها الدائم بفرص جديدة لبلدها ، والسماح لي بمشاركة شيء معك أشعر أنه ضرورة للمستقبل".

بيلا حديد تدعم القضية الفلسطينية بهذه الطريقة

أكملت بيلا حديد المنشور من خلال عرض صورها وهي تضع رمز صغير لصورة الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقة ما اعتبره الجميع لفتة جميلة من العارضة البريطانية ذات الأصول الفلسطينية وأنها ورغم كل المغريات مازالت تعترف بجذورها وتدعم القضية الفلسطينية والظلم اللاحق بهذا الشعب. وهذه ليست المرة الأولى التي تدعم فيها بيلا حديد القضية الفلسطينية حيث صرحت قبل أشهر بأن بعض شركات عرض الأزياء والإعلانات توقفت عن التعاون معها بسبب آرائها ودعمها للقضية الفلسطينية.

يذكر أن بيلا حديد التقت على هامش احتفالية أقيمت في متحف قطر الوطني بالدوحة الأحد الماضي بالسيدة لينا أبو عاقلة، ابنة شقيق شيرين أبو عاقلة.وأهدت أبو عاقلة إلى حديد شارة تحمل صورة عمتها حيث ظهرت في مقطع مصور وهي تعلق الشارة على قميص حديد.

 

اقرئي أيضاً:

بيلا حديد بالمرتهش الخليجي في قطر وتتذوّق الكنافة العربية

 
شارك