جيجي حديد وبيلا حديد تحلقان شعرهما وتظهران من دون حواجب

لا شكّ في أنّ عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي حديد وبيلا حديد تشكّلان باستمرار مصدر اهتمام الصحافة وتلفتان الأضواء إليهما في كل ما تفعلانه، سواء في حياتهما اليومية أو على السجادة الحمراء أو على منصات العروض خلال أسابيع الموضة العالمية.

ومع حلول كل موسم جديد، نتحمّس للاطّلاع على إطلالات العارضات بخاصّة اللواتي يكنّ مشهورات ومعروفات أي أصبحن من المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الساعات الأخيرة، ضجّ عالم الإنترنت بإطلالة الشقيقتين حديد بعد أن ظهرت جيجي حديد وبيلا حديد بشعر محلوق وحواجب مبيّضة.

فخلال التدريبات لعرض أزياء العلامة العالمية مارك جايكوبس Marc Jacobs، انتشرت صورة لجيجي وبيلا بشعر محلوق وحواجب مبيّضة وغرة قصيرة للغاية ومتساوية على طول الرأس. نعم، هذا كلّه في إطلالة واحدة!

وقد تجاوزت هذه الإطلالة أو هذا الأسلوب حدود الجرأة، وقد لفتت الأنظار إليها أكثر نتيجة اللون الأسود القاتم للشعر. ويمكن القول حتّى إنّ العارضتين كادتا تخفيان هويتهما بفضل هذا اللوك الذي يُعتبر مناسباً أكثر لعروض الأزياء منه للحياة اليومية.

وفي هذا الإطار، لا بدّ من القول إنّ صيحة حلق الشعر للنساء سادت منذ بضع سنوات، وتحديداً حلق الشعر من جانب واحد من الرأس. وقد رأينا عدداً من النجمات يعتمدن، ونذكر منهنّ على سبيل المثال في عالمنا العربي المؤثرة الشهيرة وخبيرة المكياج والتجميل المعروفة جويل ماردينيان.

اقرئي أيضاً: لوكات مكياج جيجي حديد لتستوحي منها إطلالاتك في موسم الاحتفالات

 
شارك