برافو كارول سماحة! كليب قوي وأغنية جديدة بكل المقاييس

ما نحتاج إليه لنستمد طاقة إيجابية هائلة وننسى قليلاً ما اختبرناه في الشهور الفائتة هو ما سنجده في أغنية كارول سماحة الجديدة وفي الكليب الشبابي والحيوي الذي طرحته، فكارول تعرف جيداً كيف ترضي جمهورها بعد غياب وكيف تخلع عنها من وقت لآخر الثوب الذي اعتاد عليه متابعيها لتفاجئهم بأسلوب جديد ومختف تبتعد من خلاله عن التكرار وتتفادى الملل.

بدا الكليب ذو طابع أجنبي قليلاً وهذا ما ناسب كلام الأغنية التي تتمازج فيها الكلمات العربية مع الفرنسية، أما الأغنية Bon Voyage فذات كلمات مؤثرة ولحن إيقاعي وتوزيع راقص، وكان لافتاً ظهور المذيع والفنان المصري باسل الزارو كموديل ضمن أحداث الكليب حيث يكون حبيب كارول الذي تكتشف خيانته لها أثناء تحدثها معه عبر كاميرا الهاتف بسبب الحجر، لتقرر تركه وتهديه كلمات الأغنية.

وكانت كارول حددت موعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة كما شوقت جمهورها بوجود نجم ضيف بالكليب، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "إنستغرام": "اليوم الساعة ٤ بعد الظهر بتوقيت لبنان والساعة ٣ بتوقيت مصر، فيكن تحضروا لأول مرة كليب الجديد.. ‏مفاجأة الكليب: ضيف مميز وقريب للقلب وكلنا منحبوا مين هو يا ترى ".

وأظهر الفيديو الترويجي القصير بعض اللقطات من الفيديو كليب، كما بدا غناء سماحة باللهجتين اللبنانية والفرنسية، إضافة إلى سطوع الألوان وجودة الصورة وحرفية اتصوير، التي عملت على إتقانه المخرجة بتول عرفة مستعينة بأحدث الآلات وبفريق فني محترف .

حرصت كارول على تصوير الكليب في موعده الذي استغرق يومًا كاملًا بالرغم من أزمة كورونا التي أثرت بشكل كبير على إنتاج الأغنيات الجديدة وسط حرص كبير من قبل شركة فريق العمل للالتزام بالإجراءات الوقائية أثناء التصوير.

أرضت كارول من يبحث عن أغنية جميلة ولطيفة وإيقاعية وكليب ذي صورة رائعة ومريحة وألوان صيفية حارة، وكان وجود باس ألزارو معها في الكليب إضافة مميزة لأنه مرح وقريب من الجمهور وتناسبه صورة "الدون جوان" التي ظهر بها، كما شهدنا كيمياء قوية بين الثنائي فجاء الكليب بمثابة الفيلم القصير ذو النهاية المرحة حيث نكتشف في النهاية أن الفتاة التي ظنت كارول أن باسل يخونها معها هي شقيقته! لتنفجر بالضحك وتندم على لومها وعتابها.

برافو من القلب نقولها لكارول التي تمتك إلى جانب الصوت الجميل، الأداء التمثيلي القوي والقدرة الحركية المدهشة، كما أنها من الذكاء بحيث لا تكف عن إدهاشنا باختياراتها الفنية والموسيقية.

اقرئي المزيد: تولين البكري تنشر التوعية حول الاضطراب ثنائي القطب وتكشف إصابتها به

العلامات: مشاهير عرب