برأيك من هي أشهر عارضة أزياء منذ الثمانينات حتى اليوم؟

نحلم أن نحصل على جسم عارضات الزياء والحصول على رشاقتهن وقدرتهن على التمايل والمشي بالكعب العالي بكل راحة وثقة، ومنذ سنوات نشاهد العديد من الفتيات اللواتي يبرعن في تقديم الأزياء لأشهر الماركات العالمية بطريقة مميزة لكن فلنعد إلى الثمانينات ولنختار من هي أشهر عارضة أزياء منذ ذاك الحين حتى اليوم!

سيندي كروفرد Cindy Crawford

تشتهر بجمالها الطبيعي وجسمها الرياضي ،تركت سيندي الجامعة لمتابعة مهنة في عرض الأزياء. بعد أن أصبحت واحدة من أشهر عارضات الأزياء في الثمانينيات ، وسعت حياتها المهنية لتشمل مقاطع فيديو للياقة البدنية والإعلانات التلفزيونية وخطوط الملابس.

 ليندا إيفانجليستا Linda Evangelista

تركت إرثًا في عالم عرض الأزياء واشتهرت إيفانجليستا بمظهرها الحربي ، وتمكنت من التحرك أمام الكاميرا بطرق لا يستطيع أي شخص آخر القيام بها.

نعومي كامبل Naomi Campbell

أصبحت نعومي كامبل ملكة مسارح الأزياء بلا منازع، تم الإعلان عنها كواحدة من عارضات الأزياء الست في التسعينيات من قبل صناع الأزياء ، وكانت كامبل تتمتع بمهنة يحلم بها الملايين.

كلوديا شيفر Claudia Schiffer

أسست كلوديا شيفر حياتها المهنية في عرض الأزياء في التسعينيات، سارت الجمال الألماني في العديد من دور الأزياء ، بما في ذلك Dolce and Gabanna و Chloé و Balmain و Fendi ، كما اختارها كارل لاغرفيلد لتصبح الوجه الجديد لشانيل في عام 1995.

كيت موس Kate Moss

هزت كيت موس أوائل التسعينيات عالم عرض الأزياء مع نوع جسم مختلف ، تحدت كيت الجمالية السائدة في ذلك الوقت وأبرزت قدرتها على ترك اسم كبير في هذا المجال.

تايرا بانكس Tyra Banks

أصبحت تايرا بانكس ، عارضة الأزياء ، سيدة الأعمال واحدة من أشهر العارضات على الإطلاق بعد أن أصبحت أول عارضة أزياء أمريكية من أصل أفريقي تظهر على غلاف Sports Illustrated و GQ.

هايدي كلوم Heidi Klum

هايدي كلوم ليست مجرد واحدة من أشهر العارضات في كل العصور ، فهي أيضًا مصممة موهوبة وسيدة أعمال ناجحة. بعد تقاعدها أصبحت هايدي كلوم مضيفة ومنتجة لـ Project Runway.

جيزيل بوندشين Gisele Bundchen

منذ عام 2004 ، اشتهرت جيزيل بـ "مشي الخيول" ، وحتى يومنا هذا ، هي من بين أعلى العارضات أجراً في العالم.

ادريانا ليما Adriana Lima


لم تخطط الجميلة البرازيلية أدريانا ليما لتصبح عارضة أزياء دولية. في عام 1996 ، طلبت إحدى صديقاتها في ذلك الوقت من أدريانا الدخول في مسابقة عرض أزياء ، لأنها لم تكن تريد أن تفعل ذلك بنفسها. بعد تقديم مشاركتها ، تم تسمية أدريانا "عارضة الأزياء البرازيلية" من فورد. أصبحت ليما عارضة الأزياء الأطول عمراً لفيكتوريا سيكريت.

كارا ديليفين Cara Delevingne

من عرض الأزياء إلى التمثيل وكل شيء بينهما ، أثبتت كارا أن الطول لا يعني الكثير عندما تكون لديك موهبة. ما يميز كارا عن العارضات الأخرى هو جاذبيتها وروح الدعابة.

كيندال جينر Kendall Jenner


عندما توقع علامة تجارية عقدًا مع كيندال جينر ، فإنها تتمتع تلقائيًا بإمكانية الوصول إلى 83 مليون متابع دون شك بسبب شهرتها وحب البنات لتقليدها.

جيجي حديد Gigi Hadid

بدأت جيجي حديد عرض الأزياء لـ GUESS عندما كانت في الثانية من عمرها. قررت التركيز على إنهاء دراستها قبل العودة إلى عرض الأزياء في عام 2011. بعد عدة حملات إعلانية لكبرى دور الأزياء وعدد لا يحصى من المقالات الافتتاحية ، تعد جيجي حديد بالتأكيد واحدة من أشهر عارضات الأزياء على الإطلاق.

 

اقرئي أيضاً:
أشهر صيحات مكياج حواجب بحسب موقع Pinterest

 
شارك