اليك صور احلام بدون مكياج!


إنها قصة غريبة في عالم المشاهير، عندما تضع النجمة المعروفة والمشهورة صوراً لها من دون مكياج، وهو أمرشبه مستحيل في عالم الفن والشهرة. غالباً ما نرى النجوم من الفنانين والممثلين بأجمل حلة من الرأس حتى القدمين، ولا صور تنشر على صفحات التواصل الاجتماعي إلا بالمكياج والملابس الرائعة والفاخرة والإطلالة المميزة. 

هذا الأمر مؤكد وخصوصاً في عالم الشهرة في العالم العربي، حيث تتقن الفنانة مظهرها الخارجي، وخصوصاً المكياج الذي يحوّل الوجه من الشكل الطبيعي الى الشكل الرائع والأناقة الملفتة للنظر. علماً، أن العالم الغربي لا ينظر الى هذا الأمر كما يراه العالم الشرقي، والعديد من مشاهير الغرب لا يكترثون للمكياج وينشرون صوراً من دون مكياج من دون إثارة أي بلبلة. 

مثلاً، قد نرى صوراً للفنانة أحلام المعروفة في العالم العربي، من دون مكياج، وهذه الصور في بعض المرات تكون من الاستثناءات، أو بسبب ظروف معينة يمر فيها الشخص. هي صور على الطبيعة، لكن الجمهور يتفاجأ عندما يرى هذه الصور ويستغرب تصرّف هذه الفنانة والسبب الذي أودى بها للقيام بهذا الأمر. 

المكياج يبقى قصة مثيرة في عالم الفن، واليوم سوف نلقي نظرة على صور الفنانة أحلام التي ظهرت بها من دون مكياج، والتي قد أثارت حشرية الجمهور لمعرفة السبب وراء نشر هذه الصور. 

إقرأي أيضاً: اكتشفي الجاذبية مع تسريحات احلام الملفتة للنظر!

 
شارك