كيف تقضي النجمات العربيات وقتهن في الحجر المنزلي؟

كغيرهم من الناس، اضطر نجوم الفن إلى البقاء في منزلهم خلال الفترة الماضية وسيستمرون في الحجر المنزلي في الأيام المقبلة للحد من انتشار فيروس كورونا في الدول التي يتواجدون فيها، وقد تمكنا من خلال صورهم والفيديوهات التي ينشرونها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن نرصد مواهب كانت خفية لهم، كما تعرفنا على طرقهم في محاربة الملل.

البداية مع إليسا التي اختارت ممارسة الرياضة في المنزل وظهرت في صورة وهي تمارس التمارين الرياضية وذلك كي تحافظ على رشاقتها، وهي محقة في ذلك لأن البقاء لوقت طويل في المنزل جعلنا جميعنا نكسب بعض الكيلوغرامات غير المرغوب بها.

أما نوال الزغبي، فنشرت صورة لها مع حيوانها الأليف المفضل، وهي على ما يبدو تقضي على الملل من خلال ملاعبته في بيتها.

وبالنسبة لنادين نسيب نجيم، فهي اختارت تمرير الوقت من خلال تصوير الفيديوهات المضحكة ونشرها عبر تيك توك وذلك مع صديقتها المقربة ناتالي نصر الله.

فيما اكتشفنا موهبة سيرين عبد النور وهي الطهي إذ ظهرت في فيديو طويل عبر إنستغرام وهي تحضر وصفة المناقيش اللبنانية خطوة بخطوة، وبدا مما رأيناه أنها متمرسة بالطهو.

من جهة ثانية، ظهرت النجمة ياسمين رئيس في فيديو لها وهي تتحدث عن معاناتها في زمن كورونا، حيث لا تستطيع لمس وجهها أو تمشيط شعرها، ونشرت صورة مضحكة تعبر عن وضعها الحالي.

أما الفنانة لطيفة التونسية فواجهت مخاوفها من كورونا، باعتزال الناس، وارتداء القناع الطبي، وحبست نفسها داخل غرفتها خلال الأسبوع الفائت، وذلك بعدما أصابتها نزلة برد قوية ما لبثت أن شفيت منها.

اقرئي المزيد: نجمات تحدين كورونا: مستمرات بتصوير أعمالهن الدرامية

 
شارك