النجمات العربيات يستقبلن رمضان: رسائل وتمنيات

مع حلول شهار رمضان المبارك، حرصت العديد من النجمات وكما كل عام على توجيه رسائل تهنئة لمتابعيهم عبر حساتهن على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد جمعنا لك أبرزها:

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، نشرت صورة لها وهي ترتدي الحجاب من أحد مشاهد مسلسل 2020 الذي لم يعرض لهذا العام، وأرفقت الصورة بتعليق "بعتذر الصورة منا كتير واضحة ونظيفة لأنه أخدتها سلفي عن المراية لما كنت عم صور مسلسل ٢٠٢٠، حبيت شارككم فيا من وحي رمضان".

وتابعت "أحبائي رمضان كريم لجميع أخواننا المسلمين صيام مقبول شهر مبارك عليكم وهل الشهر هو فرصة للعطاء ومشاركة العائلة اوقات جميلة ومشاركة الفقير الصَّدقة، رمضان يجمعنا حتى لو كنا بالبيت".

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تمنت لمتابعيها صوماً مباركاً، وكتبت "نرجو أن تعم بركات هذا الشهر الكريم قلوبنا بالأمل والصبر والسلام والإيمان وتؤدي إلى نهاية هذا الوباء".

الفنانة اللبنانية كارول سماحة تمنت لجميع متابعيها صوماً مقبولاً، "بحب إتمنى للجميع شهر مبارك وصوم مقبول، ودايماً مجموعين عالمحبة".

بدورها، توجهت الممثلة السورية سلافة معمار بالتهنئة لمتابعيها "رمضان هذا العام غير كل الأعوام...رمضان كريم إن شاء الله وأنتم بكامل الصحة والعافية".

أما الفنانة الإماراتية أحلام كتبت " الشهر عليكم مبارك عساكم من عواده رمضان انتوا في القلب لو ما تجمعنا خلينا في البيت عشان الاوقات الحلوه ترجع".

الفنانة السورية أصالة نشرت عبر حسابها على تويتر صورة تجمعها بعائلتها وأرفقتها بعبارة "رمضان مبارك".

اقرئي أيضاً: 40 برنامجاً جديداً لرمضان بانتظارك على سناب شات

 
شارك