النجمات العربيات يتألقن بأجمل الفساتين هذا الأسبوع... من الأجمل؟

دائماً ما ننتظر إطلالات نجماتنا المفضّلات في المناسبات الخاصة لنستوحي منها، فغالبية هؤلاء النجمات يتمتعن بذوق رفيع في مجال الموضة.

وهذا الأسبوع، لفتتنا النجمة سيرين عبد النور التي تألقت بفستان أصفر جميل دخل إليه الترتر وحمل توقيع دار الأزياء La Bourjoisie. وقد نسّقت سيرين مع هذا الفستان أقراطاً متدلية من توقيع Yeprem وحذاء باللون الفضي. وتجدر الإشارة إلى أنّها اعتمدت هذا اللوك خلال الحلقة السابعة من مسلسل "ديفا".

بدورها، لفتتنا النجمة كارول سماحة التي اختارت لحفلها ضمن مهرجان الرياض للعود الذي جرى على مسرح أبو بكر سالم في السعودية فستاناً مخملياً باللون البنفسجي حمل توقيع المصممة اللبنانية ريم كشمر. وجاء الفستان بأكمام طويلة وصدره مزيّن بالخرز. ومع الفستان، نسّقت أقراطاً دائرية من علامة Lustro.

أمّا النجمة الإماراتية أحلام، فتألقت يوم الخميس خلال حفلها ضمن مهرجان دبي للتسوق بفستان أبيض حمل توقيع المصمم العالمي زهير مراد. وتميز الفستان بأكمامه الطويلة وبالتطريز في منطقة الصدر في حين جاء منسدلاً وناعماً من الأسفل، مع حزام على الخصر. وخلال الحفل، أدت أحلام أغنيتها الشهيرة "أنا ما أستغني" مع المشتركتين إيمان عبد الغني ورباب ناجد وهما موهبتان من فريقها الأخير في برنامج "ذا فويس" أحلى صوت.

وأخيراً، أطلّت الفنانة يارا خلال مهرجان الرياض للعود أيضاً بفستان من توقيع دار La Bourjoisie. وقد جاء الفستان باللون الأحمر وتميز بتطريزاته وبكميه الواسعين. ونسّقت يارا مع الفستان مجوهرات من توقيع Azar Gems.

برأيك، من كانت الأجمل بين هؤلاء النجمات؟

اقرئي أيضاً: أمل بوشوشة: أحضّر مفاجأة رائعة وكبيرة لعام 2020