إليسا حديث الجميع من العزل المنزلي وتغريدة لافتة من وائل كفوري

في كل عمل تطرحه، تتحول الفنانة اللبنانية إليسا إلى حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي. واليوم، ها هي تثير موجة من الأمل والتفاؤل بين جمهورها والنجوم بفضل أغنيتها الجديدة.

منذ أيام، طرحت إليسا عبر صفحتها على يوتيوب أغنية "هنغني كمان وكمان" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب بطريقة مبتكرة جداً وحملت مفاجأة غير متوقعة أبداً. من الحجر المنزلي، أطلّت إليسا وهي ترتدي البيجاما حيث كانت تجري مكالمة فيديو مع مجموعة من أصدقائها ومن أبرز الوجوه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في رسالة واضحة إلى ضرورة الالتزام بالحجر المنزلي.

وما هي ساعات قليلة، حتى بدأت ردود الأفعال على جديد إليسا تظهر، والتي أتت إيجابية تشكر النجمة على خطوتها هذه في ظل الأجواء الصعبة التي يمر بها العالم نتيجة انتشار فيروس كورونا.

ومن بين النجمات اللواتي توجهن بالتهاني إلى إليسا الفنانة مايا دياب، التي كتبت "يااااااااا اليسا ينعاد عليكيييي ومبروك الغنية الحلوة والفكرة والفرح وحبيت كتير انو هيفا معك..."

بدورها، وجهت الفنانة نوال الزغبي تهنئة مباشرة لـ إليسا على عملها الجديد بعد سلسلة خلافات كان موضوعها "نجمة روتانا الأولى" والتي على أثرها توقفت إليسا عن متابعة نوال. وجاء في تغريدة نوال "مبروك إليسا على الأغنية الجديدة.. أحببتها فإنها مليئة بالحياة".

أما التغريدة الأكثر مفاجأة فكانت من الفنان اللبناني وائل كفوري الذي هنأها على طريقته الخاصة، فكتبت لها "غنّي كمان...وكمان، صرلنا فترة ومن زمان، لا دقنا طعم الفرح ولا رقصنا على الأحزان". كلامه هذا يأتي بعد سنوات من الجفاء بين الثنائي، حيث ردت عليه إليسا بالقول "اشتقنالك يا وائل".

وحتى الساعة، تخطت أغنية "هنغني كمان وكمان" عتبة المليونين والنصف مشاهدة، وهي من كلمات شاي نور وألحان محمد يحيي. وبحسب ما كشفت عنه إليسا عبر حسابها على إنستغرام فإن "كل الميزانية المخصصة للفيديو الموسيقي تم التبرع بها لجمعية خيرية".

وهنا نذكر أن هذه الأغنية هي الأولى من ألبوم إليسا الجديد الذي سبق وقالت إنه الألبوم الأخير قبل اعتزالها الذي أعلنت منذ أسابيع أنها ستقوم بتأجيل طرحه من دون ذكر تفاصيل.

اقرئي أيضاً: 5 نجمات تراجعن عن قرار الاعتزال فهل تحذو إليسا حذوهنّ؟

 
شارك