إليسا تكشف عن مصير ألبومها وطلب إلى متابعيها

بعد أسابيع من الحجر المنزلي، قررت الفنانة إليسا أن تلتقي بمعجبيها في جلسة دردشة عبر تويتر، شاركتهم من خلالها أوقاتها في المنزل حيث لا تزور أحد حتى والدتها وتمنع أصدقائها من زيارتها حفاظاً على سلامة الجميع.

وكشفت الفنانة اللبنانية أنها تقضي وقتها في مشاهدة الأفلام وممارسة الرياضة لكنها في المقابل تنتظر بفارغ الصبر إنتهاء الازمة كي تقبل وتحضن الأقرب لقلبها.

وفي معرض الأسئلة التي وردتها، كشفت إليسا أن المستجدات التي فرضها انتشار فيروس كورونا دفعها إلى تأجيل موعد طرح ألبومها الجديد، مشيرة إلى أنها توقفت عن كل التحضيرات حتى استقرار الأوضاع.

ويضم الألبوم الجديد 20 أغنية متنوعة بين الرومانسية، الدراما باللهجة المصرية واللبنانية، حيث تتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء. وكان من المقرر أن يطرح في يونيو 2020 بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر.

وخلال الجلسة، توجهت اليسا بطلب إلى جمهورها بضرورة الالتزام بالبقاء في المنازل لضمان السلامة من الإصابة بالفيروس، وكتبت "كورونا مش مزحة، مع الإجراءات الجديدة خليكن ببيوتكن وخليكن بأمان كرمال اللي بتحبوهن وكرمالكن لأنو ما بتعرفو المكان العام شو ممكن يكون فيو فيروس، هيدي مش مزحة".

وفي سياق حملات الدعم التي يقوم بها اللبنانيين لدعم الطاقم الطبي في مواجهة كورونا، شاركت إليسا بالوقفة التي طلبت من اللبنانيين على شرفات منازلهم لتقديم تحية، وكتبت "زقفة من القلب مش بالإيدين لكل الطاقم الطبي بلبنان من شبابيك بيوتنا، لنقول لكل هالأبطال إنن كبار بعيوننا وإنو اللي متلن ما بيتكافو لو شو ما عملنا معن".

اقرئي أيضاً: الأمير هاري وميغان ماركل في لوس أنجلوس وتغريدة لافتة من ترامب

 
العلامات: كورونا
شارك