فرح الهادي وهي صغيره هل يشبهها طفلها آدم؟

ممثلة كويتية، ولدت في عام 1995، بدأت العمل في الدراما التليفزيونية الخليجية منذ عام 2007 من خلال مسلسل بعد منتصف الخوف، وقدمت كذلك مسلسلات ليلة عيد، ساهر الليل، فضة قلبها ابيض. أما عن حياتها الزوجية فهي متزوجة اليوم من عقيل الرئيسي ولديهما طفل يدعى آدم، وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً صوراً لها وهي طفلة صغيرة، فكيف بدت فرح الهادي في طفولتها؟

فرح الهادي وهي صغيرة؟

تزوجت فرح الهادي من الفنان الرئيسي عقيل أواخر عام 2017 ، بعد توسع شائعات عن وجود علاقة بينهما بسبب كثرة الظهور معًا ، ورغم نفي فرح هذه القضية ، تزوجت عقيل وعقيل الرئيسي بعد بضعة أشهر. تألق الممثل ووالدته الكويتية في مسلسل تلفزيوني مثل ثريا ، ثم ظهر في الكثير من العروض المسرحية والتلفزيونية. وبعد نشر صورها وهي صغيرة بدأ الجميع يتساءل عن الشبه بين فرح الهادي وابنها آدم، فما رأيك هل هذا الأمر الصحيح؟

وبعد انتشار صور فرح الهادي وهي صغيرة، قام زوج الفنانة فرح الهادي بنشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي على أنغام أغنية يا بنات يا بنات وتغزل بجمالها. علق البعض عن جمال الممثلة فرح الهادي وهي صغيرة، وأثنى الجميع على الشبه بينها وبين ابنها آدم.

 

اقرئي أيضاً:

ماركات جديدة تطلقها النجمات في عالم الجمال

 
العلامات: فرح الهادي
شارك