صورة جديدة لبلقيس تثير الجدل والسبب خطأ غير مقصود

تفاجأ متابعو النجمة اليمنية بلقيس بالصورة التي نشرتها عبر إنستغرام مع طفل صغير ووسيم، إذ اعتقدوا أنّها قررت الكشف عن وجه ابنها تركي الذي قررت منذ ولادته إخفاءه عن وسائل الإعلام، ليكتشفوا لاحقاً أن الصغير ليس طفلها وأن الصورة جزء من إعلان لشركة حفاضات شهيرة.

وظهرت بلقيس في الصورة وهي تضع الطفل في حضنها وتقرأ له قصّة من أحد الكتب. وعلقت عليها قائلة: "صار لنا أسبوع تقريباً بدون تلفاز أو آيباد نهائياً في البيت لبيبي تركي. فقط نقرأ ونلعب كثيراً. سؤال للأمهات: أي نوع كتب تشترونها للاطفال بعمر سنة ونصف او سنتين وتحسونها ممتعة لهم؟".

وعرّضت الصورة صاحبتها لموجة من الانتقادات بسبب ظهور ما يشبه الهاتف الخلوي داخل الكتاب للفت انتباه الطفل كي يبدو مستغرقاً في النظر إلى الكتاب.

ويبدو أنّ القيّمين على الصورة ارتكبوا خطأ حين سمحوا بظهور الهاتف داخل الكتاب أم أنهم تقصّدوا إظهاره لإثارة المزيد من الجدل.

فهل عنت بلقيس فعلاً ما قالته عن طفلها بأنها أبعدته عن التلفزيون وأي وسيلة من الوسائل التكنولوجية أم أن كلامها أيضاً كان جزءاً من الإعلان المدفوع، وهل أنت مع تعويد الطفل على أن تقرئي له في سن صغيرة لا تزيد عن عام ونصف أم عامين أم أنّ إلهاءه في بعض الأحيان كي يتسنى لك القيام بأعمالك يجبرك على اللجوء إلى الألعاب على الخليوي أم الآيباد؟

اقرئي المزيد: هل تنضم يارا إلى قافلة المغنيات اللواتي يخضن تجربة التمثيل؟

 
شارك