أصالة تعتذر من أنغام: تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدّه

 

فجرت الفنانة السورية أصالة مفاجأة من العيار الثقيل من خلال تقديم اعتذار علني للفنانة أنغام.

في التفاصيل، نشرت أصالة عبر حسابها على إنستغرام صورة لأنغام وأولادها وكتبت "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار".

وتابعت "لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض، (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدّه)".

وحيال هذا الاعتذار العلني وغير المتوقع، أعادت أنغام نشر المنشور عبر صفحتها الخاصة، معلنه قبول اعتذار أصالة، وكتبت " كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

تجدر الإشارة إلى أن الخلاف بين أصالة وأنغام بدأ في فبراير 2019، بعد انتشار خبر زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والمتزوج من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الصلحة الثانية التي تقوم بها أصالة مع النجمات، ففي أكتوبر من العام 2020 توجهت باعتذار إلى الفنانة أحلام حيث كان الوسيط نجل احلام الذي كان عراب المصالحة يومها وساعد في انتهاء الخلاف بينهما.

اقرئي أيضاً: أصالة من الغناء إلى التمثيل؟

 
العلامات: أنغام أصالة