خلاف أحلام- أصالة انتهى: حب وغزل وتهاني من نجل أحلام

بعد سنوات من التوتر بينهما، ها هي المياه تعود إلى مجاريها بين كل من الفنانة السورية أصالة والفنانة الإماراتية أحلام. القصة بدأت من خلال تغريدة نشرها نجل أحلام على تويتر.

في التفاصيل، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين بتغريدة كتبها فاهد مبارك الهاجري على تويتر، قال فيها "الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني".

هذه الكلمات اثارت ردود فعل كثيرة، حيث ردت الفنانة السورية اصالة بنفسها على التغريدة وكتبت " لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية..ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليه، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)".

لتقوم أحلام بدورها بالرد على تغريدة إبنها "لا تحبها أكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني".

وهنا جاء الرد من أصالة على أحلام "منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي"

فأعادت أحلام الرد على الرد بالقول "مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك....واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه".

واللافت في الأمر أن الفنانة اللبنانية إليسا دخلت على خط التغريدات وكتبت "بحبكن كتير انتو التنين أحلام وأصالة وبحب ترجعوا تتصالحوا".

ومع هذه الجولة الكبيرة من التغريدات، نتأكد أن الأزمة بين كل من أصالة وأحلام قد انتهت وما يؤكد على ذلك تغريدة نجل أحلام "اهنيكم شباب وشبابات آداء جميل من الطرفين يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر تقول اقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوه".

اقرئي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تطمئن جمهورها...ماذا يحدث؟

 
شارك