أحلام في تعاون عالمي قريب يجمعها بفرقة BTS الكورية

لا تكف النجمة الإماراتية أحلام عن مفاجأة جمهورها، وآخر أخبارها إعلانها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تعاون سيجمعها بالفرقة الكورية الشهيرة BTS.

فقد وجهت إحدى متابعات النجمة سؤالاً لها عن حقيقة وجود تعاون بينها وبين الفرقة الكورية لتجيب الفنانة الإماراتية على الفور "طبعاً يوجد".

وقد تفاعل رواد الموقع المذكور مع الخبر ليتصدر الهاشتاغ الذي تم تدشينه باسم أحلام والفرقة الموقع فيمتلئ بالتعليقات المرحبة والشاجبة، كما وتصدّر الترند العالمي.

فكيف سيكون شكل التعاون مع اختلاف الفن الذي تقدمه أحلام عما تقدمه الفرقة الكورية، وهل يكون الموضوع حقيقة أم أنه مجرد تمنٍّ أو رغبة عبّرت عنها أحلام بهذه الطريقة؟ الأيام المقبلة ستكشف الجواب.

يذكر أنّ أحد أعضاء الفرقة عبّر قبل سنوات في إحدى المقابلات التلفزيونية عن اعتقاده بأن الآلات الموسيقية العربية والكورية ستشكل مزيجاً جميلاً.

وقد ربط البعض بين تشابه فستان أحلام الأسود الذي ميزه الريش والذي أطلت فيه في حفلها خلال ختام موسم الرياض بجلسة التصوير الأخيرة لـBTS الخاصة بمفهوم الألبوم والتي ظهر فيها أعضاء الفرقة بأجنحة سوداء، كما أنهم ارتدوا في الجلسة نفسها ملابس بيضاء مع تساقط بعض من الريش، وقد ارتدت أحلام فستاناً أبيض من الريش في الحفل نفسه.

يشار إلى أنّ الفرقة الكورية الشهيرة والتي يبلغ عدد أعضائها السبعة أحيت العام الماضي حفلاً على ملعب الملك فهد الدولي ضمن فعاليات موسم الرياض، وقد حقق الحفل نجاحاً كبيراً بحيث نفدت كل التذاكر وتفاعل السعوديون مع الأغاني المعروفة ومع الموسيقى المذهلة التي تم تقديمها.

اقرئي المزيد: نجمات عربيات يعشن أجمل قصص الحب

 
شارك