آخر تطورات حالة ياسمين عبد العزيز، طبيب يكشف التفاصيل

في متابعة للحالة الصحية لياسمين عبد العزيز التي دخلت في غيبوبة منذ أيام بعد إجرائها لعملية جراحية تسببت لها بمضاعفات خطيرة، طمأن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها وكل محبيها عن حالتها.

في التفاصيل، كشف أحمد العوضي أن حالة ياسمين عبد العزيز تحسنت بشكل لافت، وقد اصبحت خارج العناية المركزة. وجاء في المنشور الذي كتبه العوضي على فيسبوك "الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزه، لكن تعليمات الاطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفاً عليها حيث ان الحاله تحت الرعايه الطبيه الشديده ... حتي استقرار الحاله..."

وتوجه العوضي برسالة شكر إلى كل شخص سانده ووقف بجانبه وجانب زوجته في هذه المحنة، وقال "شكرا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم ليها ..... ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامه".

في هذا السياق، ومع استمرار انتشار الشائعات حول ما جرى مع ياسمين عبد العزيز خرج الدكتور المصري ماهر عمران أستاذ النساء والتوليد عن صمته، موضحاً أن ياسمين أجرت من قبل عمليتي ولادة إحداهما في القاهرة منذ 18 عاماً والثانية في سويسرا منذ 10 سنوات، كما أجرت جراحتين لإزالة كيس تجمع دموي، إحداهما بأميركا والثانية في دولة غربية نتج عنها مضاعفات بالجرح.

كما أوضح أن جميع الأطباء يعلمون أنه حينما ينطوي الأمر على موانع مطلقة لاستخدام المنظار الجراحي فلا يجب استعماله، وهو ما حدث بالفعل، حيث أجريت جراحة مفتوحة.

وما حدث بعد إجراء العملية الجراحية هو أن ياسمين عانت من انتفاخ بالبطن وتمدد في القولون تم تشخيصه باحتمال حدوث ثقب في القولون ناتج عن التصاقات المبيض بالقولون أو انسداد بالقولون. أما عن دخولها في غيبوبة قال "ياسمين عبد العزيز لم تدخل في حالة غيبوبة على الإطلاق مثلما ردد البعض، وحينما استقرت حالتها نقلت إلى غرفة عادية للملاحظة العادية ومنعت الزيارة لحين السماح بها".

وعلى خلفية هذه المنشورات، قام الطبيب بحذفها بتهمة كشف التاريخ المرضي للمريضة، في حين لم يصدر أي رد من قبل عائلة ياسمين عبد العزيز .

اقرئي أيضاً: ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بزواجها فمن هو العريس؟

 
شارك