ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بزواجها فمن هو العريس؟

يبدو أن هذا العام سيشهد ارتباط العديد من النجمات الشابات فبعد ياسمين صبري ودرة، ها هي النجمة ياسمين عبد العزيز، تعلن زواجها من خلال تغيير حالتها الاجتماعية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى متزوجة .

من جهته، أعلن العريس وهو الممثل الشاب أحمد العوضي هذا الزواج على حسابه الشخصي عبر فيسبوك أيضاً، دون الإشارة إلى هوية زوجته، إلا أن الجميع يرجح أنها النجمة ياسمين عبد العزيز.

يأتي ذلك بعد إعلان الثنائي ارتباطهما على السوشيال ميديا قبل شهرين، بعدما نشرت ياسمين صورة للعوضي معلقة "بحبك يا أحمد" ليرد عليها بصورة لها وتعليق "بحبك يا ياسمين" إلا أنهما لم يكشفا عن هذا الارتباط إذا كان خطوبة أو زواج، ليتركا الجمهور فى حيرة من أمرهما طوال الفترة الماضية خاصة في ظل دعهما الدائم لبعضهما على السوشيال ميديا وتبادلهما الغزل.

وكان العوضي وياسمين مثلا معاً خلال شهر رمضان الفائت في مسلسل "لآخر نفس" ويبدو أن قصتهما بدأت منذ ذلك الحين ولكنها ظهرت للعلن حين شارك أحمد في حفل يوم ميلاد ياسمين حيث بدا التقارب الكبير بينهما في الصور التي انتشرت لهما.

ويستمتع الثنائي حالياً بنجاح مسلسليهما، حيث يعرض لياسمين مسلسل "ونحب تاني ليه" على قناة cbc تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ويشارك فى بطولته شريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وتارا عماد.

أما العوضي فله مسلسل "الاختيار" الذي يجسد فيه شخصية الإرهابي هشام عشماي، والعمل بطولة أمير كرارة، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، سارة عادل، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 
العلامات: مسلسلات رمضان
شارك