Beautyblender...الإسفنجة التي قلبت المقاييس

لا تُعدّ إسفنجة Beautyblender مجرّد أداة تلجأ إليها النساء لتطبيق المكياج بسلاسة وسهولة، بل منتجاً أحدث ثورة عند انطلاقه منذ أكثر من 10 أعوام وانضمّ إلى سلسلة المنتجات الأيقونيّة في عالم الجمال. فلنتابع تاريخ تطوّرها على مدى السنوات.

منذ أكثر من عقد


اختارت Rea Ann Silva، خبيرة المكياج الشهيرة في هوليوود، العام 2002 لتحدث ثورة في عالم الجمال إذ أطلقت الإسفنجة المبتكرة Beautyblender الحائزة على جوائز كثيرة. وقد تميّزت الإسفنجة الأصليّة بلونها الزهري.

تلبية مختلف الاحتياجات


ومع تقدّم السنوات، أضافت Silva سهولة ومتعة إلى وقوفنا أمام المرآة فقدّمت إسفنجات بألوان وقصّات متنوّعة لإمكانيّة تطبيق مختلف المستحضرات وأداء مختلف التقنيّات وتلبية مختلف الاحتياجات. ولا بدّ من القول إنّها تمكّنت من أسر قلوب المحترفين وغير المحترفين في آن.

إبداع يتخطّى الإسفنجات


إلى جانب الإبداع في الإسفنجات، تضع Beautyblender كلّ خبرتها لإطلاق مستحضرات ترافق المرأة في تحضيراتها الجماليّة. ولا يقتصر ذلك على المنتجات الخاصّة بتنظيف الإسفنجة، إذ قدّمت العلامة في العام 2019 مجموعة كريمات أساس Bounce Liquid Whip Long Wear Foundation ومستحضرات أساس أوّليّة Pre-Touch Primer لاقت بدورها نجاحاً كبيراً.

اقرئي أيضاً: مكياج الترتر على العيون موضة أطلقتها علامة Valentino