هيلاري داف تتعاون مع ماركة شهيرة والنتيجة مجموعة مكياج رائعة

هيلاري داف... هي مغنية وممثلة عالمية حصدت جوائز كثيرة على مدى مسيرتها المهنية وجعلتنا ننتظر في كل مرّة الأعمال التي ستظهر فيها. 

وهذا الموسم، تتعاون داف مع الماركة الشهيرة نيود ستيكس Nudestix وتكشف لنا معها عن مجموعة مكياج تحمل اسم Daydreamer Palette. 

وفي هذا الإطار، قالت هيلاري داف: "لقد تعاونت مع Nudestix لنبتدع يداً بيد الباليت المثالية لعاشقات العناية بالجمال. تتوفّر كافة المستحضرات على شكل أصابع حتى تتمكّن السيدات من استخدامها في أيّ وقت وبسلاسة تامة... أنا متأكدة من أنّ هذه المستحضرات مناسبة للجميع، سواء كانت امرأة أعمال دائمة الانشغال، أمّاً منهمكة بتعدّدية المهام أو امرأة محبّة للسفر. يتمثّل هدفي من التعاون مع Nudestix بتقديم أكسسوار رائع تتزيّن به كلّ امرأة لتكمل تحقيق أحلامها بأبهى حلّة".

وبدءاً من 7 نوفمبر 2019، ستتمكّنين من الحصول على هذه المجموعة الرائعة التي نتعرّف معاً في ما يأتي على مستحضراتها. اعلمي أوّلاً أنّها تناسب مختلف الإطلالات أي مختلف المناسبات وتضمّ منتجات للوجه والعيون والشفاه. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ مجموعة Daydreamer Palette تضمّ أصابع المكياج التي تناسب المرأة دائمة الانشغال كما وعدداً من مستحضرات Nudestix المفضّلة بألوان جديدة اختارتها هيلاري بنفسها.

البلاش Nudies Matte All-Over Blush بلون زهري نيود ناعم للعينين والوجنتين والشفتين 

الهايلايتر Nudies Glow All-Over Highlight بلون أبيض ناصع ولؤلؤي للعينين والوجنتين والشفتين 

قلم ظلال العيون Magnetic Luminous Eye Color باللونين الزهري والأزرق

قلم ظلال العيون Magnetic Luminous Eye Color باللون البني الرمادي مع لمسة فضية متلألئة

قلم ظلال العيون Magnetic Luminous Eye Color باللون الأزرق المائل إلى الأخضر مع لمسة فضية متلألئة

بلسم Gel Color Lip + Cheek Balm بلون زهري نيود كريمي للشفتين والوجنتين

اقرئي أيضاً: تعاون جمالي طال انتظاره يجمع كارل لاغرفيلد بعلامة شهيرة